شاشة

هلا رشدي: الحجاب لم يعطل مسيرتي الفنية

قالت الفنانة هلا رشدي، إنها ترى أن الحجاب لم يعطل مسيرتها الفنية، بل أن الفترة التي لم تعمل فيها كمطربة، أعطتها الفرصة لتكتشف صوتها.

تابعت خلال لقائها مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج “من مصر”، المذاع عبر شاشة “cbc”، أنها تميل للفن منذ بداية حياتها، حتى أنها قررت عدم الالتحاق بكلية طب الأسنان رغم ارتفاع مجموعها في الثانوية العامة، رغبة منها في الالتحاق بأي كلية فنية، معلقة: “كنت معدية 100% في ثانوية عامة، مكنتش دحيحة بس بحب إني أتفوق، وأهلي كانوا متوقعين أدخل طب أسنان بس أنا قولتلهم أنا مش بتاعة شقا ومبحبش الجو ده، كنت حاسة إني مايلة للجانب الفني أكتر وكنت عاوزة أدخل فنون جميلة، وفي الآخر دخلت تجارة إنجليزي ومعملتش بيها أي حاجة الحمدلله”.

نرشح لك: هلا رشدي: ماما أقوى حب في حياتي

أضافت: “أنا شايفة إن ربنا سبحانه وتعالى خالق في كل واحد فينا مصدر رزقه، فلازم يسعى عشان يدور عليه.. يعني أنا مثلا عجبني مسلسل (مين قال) لأنه بيتكلم عن إنك لو دخلت حاجة بتحبها هتنجح وتكسر الدنيا ومش هتحس بالتعب”.

وعن رأيها في ما إذا كان كونها محجبة عطل تقدم مشوارها الفني، أردفت: ” لأ.. أنا كنت عايشة في السعودية وبغني هناك في السفارة المصرية، ولما رجعت مصر ودخلت الكلية محاولتش أغني.. معرفش ليه، وبعدها اتجوزت وخلفت ومفكرتش في القصة، بس كل تأخيرة وفيها خيرة لأني اكتشفت صوتي في الفترة اللي قعدت فيها”.

جدير بالذكر أن هلا رشدي شاركت في مسلسل “مكتوب عليا” الذي عرض في رمضان الماضي، بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة. من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري “k media” بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.

هلا رشدي

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock