إسلام إبراهيم: استعنت بطبيب نفسي لتجسيد دوري في "راجعين يا هوى"

سالي فراج  إسلام إبراهيم

تحدث الفنان إسلام إبراهيم عن كواليس تحضير شخصية “رؤوف” في مسلسل “راجعين يا هوى” الذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2022.

قال “إبراهيم” خلال لقائه ببرنامج “من مصر” مع الإعلامي عمرو خليل على شاشة “cbc”، إنه هناك ورق سيناريو عندما يُعرض على الفنان يشعر بالفرح والسعادة ويوافق دون تفكير، مؤكدا على أن هذا ما شعر به عندما عُرض عليه دوره في مسلسل “راجعين يا هوى” الذي كتبه الراحل أسامة أنور عكاشة.

نرشح لك: كيف نجح “رؤوف” في استفزاز جمهور “راجعين يا هوى”؟ إسلام إبراهيم يجيب

أشار إلى أن العمل كان مكتملا الأركان وخاصة المعالجة الدرامية التي قام بها محمد سليمان عبد المالك وكانت مواكبة للعصر، لافتا إلى أنه بذل مجهودا كبيرا للتحضير لشخصيته حيث إنه كان شخصا “سيكوباتي” لا يأبى لمشاعر الآخرين، مردفا أنه بدأ يبحث في البداية عن أشخاص مشابهة في الحقيقة حتى يدرس أفعالهم.

أكد على أنه استعان بالدكتور محمد المهدي أستاذ الطب النفسي لاستشارته في معلومات أكثر حول الشخصية “السيكوباتية”، أما عن ارتجاله في الشخصية فقال إنه كان يعود للمخرج والمؤلف قبل الارتجال ولكنه يُفضل الالتزام بالورق أكثر.

أما عن كواليسه مع الفنان خالد النبوي فقال إنه كان يتقمص دوره حتى في الكواليس موضحا أنه كان يعامله بنفس معاملته لشخصية “رؤوف” حتى لا يخرج من الشخصية.

مسلسل “راجعين يا هوى” من بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، نور خالد النبوي، سلمى أبو ضيف، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.