وليد توفيق عن محمد رمضان: إذا مابيعرف حدا من لبنان أنا بوريه مين أنا

وليد توفيق ومحمد رمضان
هدير عبد الوهاب

علق الفنان وليد توفيق على هجوم الفنانة نوال الزغبي على الفنان محمد رمضان عندما صرحت إنها لا تعرفه، قائلا: “مين مابيعرف محمد رمضان؟”.

أضاف “توفيق” خلال لقائه مع الإعلامية فاتن زين الدين على قناة “الحرة”، أن رد نوال الزغبي هو رد فعل عكسي، مشيرا: “إذا محمد رمضان مابيعرف حدا من لبنان أنا بوريه وبحسسه مين أنا؟.

نرشح لك: تعليق طارق الشناوي على إخراج تامر حسني لفيلم “بحبك”


أشاد وليد توفيق بموهبة محمد رمضان وأبدا إعجابه به، قائلا”أنا مش بقول من فراغ، أنا أول ماشوفته بيمثل وقبل مايغني قولت مش معقول، لما بنحكي عمر الشريف بيتقال هيدا عمر الشريف وخليفة أحمد ذكي، وفعلا أنا شوفته في فيلم مع 3 بنات وشوفته في مسلسل، فنان رائع”.

وعن تصرفات محمد رمضان قال: “تصرفاته تعنيه هو، أنا مابحب الشخص لتصرفاته أنا بحبه لفنه، لإن كل إنسان له حياته وطريقته، لكن محمد رمضان سيصبح عالمي”.



وكان الفنان محمد رمضان صرح منذ فترة أن لا يوجد فنانة لبنانية يريد أن يعمل معها دويتو، قائلا: “لسة ماجتش الفنانة اللبنانية إللي بحلم أعمل معاها ديو، أعتقد ممكن تظهر بعد 15 سنة”.

وردت الفنانة نوال الذغبي على هذا التصريح في أحد اللقاءات، قائلة: “لما أحب أعمل دويتو، يابعمل مع وائل كفوري أو عمرو دياب دول الناس الكبار”، واستنكرت شهرته العالمية، لافتة: “والله في الصين؟ أنا معرفوش”.