محمد الشرنوبي: أحضر لأغاني جديدة لموسم الصيف

قال الفنان محمد الشرنوبي، إنه يحضر حاليا لعدة أغاني جديدة لموسم الصيف، ليعود بها للغناء بعد انتهاء عقده مع المنتجة سارة الطباخ.

تابع خلال حواره مع مجلة “زهرة الخليج”: “لا توجد أي ظروف للفيديو الذي قمت بنشره، لكن فقط هو كان للتوضيح أن المشاكل التي كانت موجوده خلال السنوات السابقة انتهت، وأن حكم المحكمة نافذا ولم أعد مرتبطا بأي عقود احتكار.. وأنا لم أفعل شيئا خلال تلك المدة غير انتظار الحكم”.

نرشح لك: استمع.. أحدث 3 أغاني لـ عمرو دياب

أضاف: “أما علاقتي مع صاحبة الشركة فهي منتهية منذ زمن طويل، ولم يكن يربطنا إلا هذا العقد الذي أصبح ملغيا اليوم، وأنا لم أخسر شيئا خلال تلك السنوات بل بالعكس ربحت وتعلمت، وعملي بالتمثيل أصبح أفضل”.

أردف أنه عمل أيضا على الأغاني خلال الفترة السابقة، والدليل أغنية “قلبي ارتاح” التي لاقت رد فعل جيد من الجمهور وقت طرحها، وحاليا أجهز مجموعة من الأغاني لطرحها خلال موسم الصيف الحالي، وأغاني أخرى لفترة ما بعد الصيف.

يشار إلى أن آخر أعمال محمد الشرنوبي، مسلسل “فاتن أمل حربي” من بطولة، نيللي كريم، وشريف سلامة، وهالة صدقي، وخالد سرحان، ومحمد الشرنوبي، ومحمد ثروت، وجيلان علاء، وفادية عبد الغني، وآخرين، ومن إخراج ماندو العدل، وتأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج العدل جروب.