كريم عبد العزيز عن دوره في "الفيل الأزرق": شقلب حياتي كممثل

قال الفنان كريم عبد العزيز، إنه قرأ رواية “الفيل الأزرق” وهي ما زالت مكتوبة بخط أيد المؤلف أحمد مراد، قبل طباعتها، مضيفا: “جالي حالة جنون بالورق”.

تابع “عبد العزيز” خلال لقائه مع برنامج “كلمة أخيرة” المذاع على شاشة ON وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي: “عجبني الورق جدا، اجي أعمل الدور أرجع، لحد ما كلمت مروان حامد قولتله أنا عايز اعمل الفيلم”.

نرشح لك: أحمد داود: أتمنى تجسيد قصة نجاح شخصية رياضية

استكمل: “الدور ده شقلب لي حياتي كممثل، من أعظم الحاجات اللي عملها مروان حامد إنه خلاني اكسر الصورة، جرأني”.

الجدير بالذكر أن فيلم الفيل الأزرق 2 تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، بطولة كريم عبد العزيز ونيللي كريم وشيرين رضا وهند صبري وإياد نصار، من إنتاج شركة سينرجي.

يشار إلى أن آخر أعمال كريم عبد العزيز هو فيلم “كيرة والجن” من إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وهند صبري، وسيد رجب، وأمينة خليل، وأسماء أبو اليزيد.

الفيلم يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال والحرية.