أحمد داود: أتمنى تجسيد قصة نجاح شخصية رياضية

قال الفنان أحمد داود إنه يتمنى أن يشارك في عمل له علاقة بالرياضة، موضحا أنه يريد المشاركة في عمل عن قصة نجاح شخصية رياضية.

تابع “داود” خلال لقائه مع برنامج “مساء dmc” المذاع على شاشة dmc ويقدمه الإعلامي رامي رضوان: “وأنا يمكن علشان كنت بطل الجمهورية في الكونغ فو أجرب بقى أعمل حاجة كده، لو عملت حاجة زي دي هتبقى لذيذة، بطل بقى تايكوندو بطل كونغ فو”.

نرشح لك: الثلاثاء.. دينا الشربيني ضيفة أنس بوخش في “ABtalks”

استكمل : “يعني أنا في فيلم حبيته جدا، كان اسمه عاش يا وحش، بيرفعوا حديد في الصالة بتاعة إسكندرية لذيذ أوي، والقصص دي ملهمة لأنها بتوضح تفاصيل كتير، وإن محدش بيحقق نفسه بسهولة”.

وشارك أحمد داود في بطولة مسلسل “سوتس بالعربي” الذي عرض في رمضان الماضي، مع النجوم آسر ياسين، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي، وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد، وتحظى النسخة الأميركية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث حصد المسلسل تقييم 8.5 على موقع IMDb.

وعلى الصعيد السينمائي، ينتظر داود إطلاق فيلمه يوم 13 في دور العرض السينمائية عقب انتهاء الموسم الرمضاني، والذي يعتبر أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 3D في مصر والشرق الأوسط، ويشاركه بطولة الفيلم دينا الشربيني وشريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.