خبر

فرح الزاهد تعلن القبض على المتحرش بشقيقتها

شدوى ممدوح فرح الزاهد

أعلنت الفنانة فرح الزاهد عن نجاح الشرطة في إلقاء القبض على المتحرش، الذي تعرض إلى شقيقتها الصغرى.

نشرت ”الزاهد” صورة من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ”إنستجرام”، وكتبت: ”الحمد لله على سرعة الاستجابة.. المتحرش دلوقتي هيبات في القسم وهيتعرض على النيابة الصبح، شكرا للشرطة المصرية على الإحساس بالأمان.. اوعوا تتنازلوا عن حقوقكم أو تسكتوا عشان والله الحق بيرجع”.

نرشح لك: خبير سياحي: قانون التحرش بالسائحين في مصر ليس رادعا

جاء ذلك بعد أن نشرت فرح الزاهد صورة المتحرش، وكتبت: “طيب دلوقتي الراجل دة متحرش واقف في مول مصر عمال يتحرش بالبنات وحاجة في منتهى قلة الأدب! مرحمش حتي أختي الصغيرة من المعاكسات والكلام الزبالة وعمال يغمزلها وحاجة تخدش حياء أي بنت”.

تابعت: “هي واقفة عند البنك هي ووالدتي فزعقوا فيه يروح مبجح فيهم ويقل أدبوا ويقول (أنا معملتش حاجة ومجتش جمبها)، والناس حواليه عادي جدا مفيش راجل واحد بس عايز يتكلم! طلبنا النجدة ويا رب يكون في استجابة سريعة عشان نقضي على الأشكال الزبالة دي”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة فرح الزاهد، مسلسل “سوشیال” بطولة أحمد زاهر، ميرنا نور الدين، جورج أشرف، تامر فرج، كريم سرور، جيهان خليل، وئام مجدي، عابد عناني، إسلام حافظ، جنا صلاح، أحمد سعيد، أحمد فؤاد سليم، عبد العزيز مخيون، إياد أمين، شاهين، لبنى ونس، ياسمين سمير، وتأليف محمد جلال، وإخراج روؤف عبد العزيز.

تامر نبيل يتحدث عن مشاركته في “كيرة والجن” و “منعطف خطر”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock