وائل عبد العزيز عن أزمته مع شقيقته ياسمين: "ممكن غلطان 100%"

محمد هيثم

علق الفنان وائل عبد العزيز، على أزمته الأخيرة مع شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي تجددت مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أنه أخطأ في هذه الأزمة.

قال “عبد العزيز” خلال حواره مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج “كلام الناس” المذاع عبر قناة “MBC مصر”، إن هناك أشخاص يتصطادون في الماء العكر، وهذا شيء غير جيد، وحل ذلك هو عدم الرد عليهم.

نرشح لك: بدرية طلبة: صالحت ياسمين عبد العزيز على أحمد العوضي

أوضح: “ممكن أكون غلطان بنسبة 100%، بس الصيد في الماء العكرة ده شيء مش لطيف، ولازم أخد بالي، والحل أن الواحد ميردش، وأنا خدت قرار عدم الرد ده تماما، أنا موجود وقت ما تحتاجيني، لكن مش محتجاني تمام، أنا موجود في مكاني وتليفوناتي معروفة”.

وائل عبد العزيز

في نفس السياق، كان أشرف عبد العزيز، محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز، قد أصدر بيانا يحذر فيه من التعامل الإعلامي مع أي تصريحات أو أقوال منسوبة لشقيقها وائل على خلفية النزاع الذي تجدد بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء البيان كالتالي: “بيان إعلامي وتحذير هام من أحاديث صادرة من شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، يعلن ويحذر مكتـب الأستاذ أشرف عبدالعزيز محامي الفنانة ياسمين عبدالعزيز أن شقيق الفنانـة ينشـر أحاديث وحـوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخـص الفنانة ياسمين عبدالعزيز لذلك فنحن نحـذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حـوارات أو طـرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، والزج باسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك”.

كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، قد ردت على تصريحات شقيقها وائل الداعمة لها بطريقة مفاجئة، حيث كتبت: “اتوكس أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس”.