وفاء عامر: ظلمت بيتي بسبب مسلسلات رمضان الماضي

قالت الفنانة وفاء عامر، إنها ترى إنها قصرت في واجبها تجاه عائلتها ومنزلها، بسبب انشغالها في التصوير في رمضان الماضي.

تابعت “عامر” خلال لقائها مع الإعلامية شافكي المنيري، في برنامج “التاسعة“، المذاع عبر شاشة القناة الأولى المصرية، أنها نظرا لمشاركتها بأكثر من عمل كانت تشعر وكأنها معزولة عن من حولها، معلقة: “كان بييجي عليا وقت عندي أسبوع فاضي ومفيش تصوير، كنت ببقى معزولة تماما لأني ظلمت بيتي بالكامل”.

نرشح لك: وفاء عامر: بحس فيا كتير من قصة كفاح محمد صلاح

 

أضافت: “المفروض أنا زي أي ست مصرية طالما ارتضيت إني أشتغل زي أي شغلانة، لازم أراعي بيتي.. بس هما مقدرين لأننا بيت فن”.

يشار إلى أن وفاء عامر، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “راجعين يا هوى”، ومسلسل “جزيرة غمام”.

“راجعين يا هوى” مأخوذ عن قصة إذاعية قديمة للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، ويجسد فيها الفنان الكبير أحمد بدير، دور شخص مولع بالكتب والفلسفة، ويمتلك مكتبة يقضي عمره فيها.

المسلسل من بطولة خالد النبوي، ونور، وأحمد بدير وأنوشكا، ووفاء عامر، وأحمد داش، وإسلام إبراهيم، وأحمد خالد صالح، وكريم قاسم، ومن إخراج محمد سلامة ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومأخوذ من قصة أسامة أنور عكاشة، وإنتاج تامر مرتضى.

وتدور أحداث مسلسل “جزيرة غمام”، فى عام 1914، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن، وتم العمل على بناء الديكورات لتلك الفترة، وتكوين صورة مناسبة للمشاهد عن تلك الفترة من حيث الملابس والعربات وغيرها.

المسلسل من بطولة: طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب والفنان رياض الخولى، وأحمد أمين، والعمل من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.