وفاء عامر: بحس فيا كتير من قصة كفاح محمد صلاح

قالت الفنانة وفاء عامر، إنها تشعر إن قصة كفاح اللاعب محمد صلاح، تتشابه في أجزاء من قصة كفاحها في الفن هي الأخرى.

تابعت “عامر” خلال لقائها مع الإعلامية شافكي المنيري، في برنامج “التاسعة“، المذاع عبر شاشة القناة الأولى المصرية، أنها تحب إصرار محمد صلاح في تحقيق أهدافه، معلقة: “بحب محمد صلاح جدا، وهو كمان برج الجوزاء زيي.. بيعجبني في محمد صلاح إصراره، بحس إن فيا كتير أوي من قصة كفاحه، صلاح مشي من أحد الأندية الكبيرة وقالوله متنفعش، وأنا كمان مشيت من أحد الأعمال الكبيرة وقالولي مش هتشيلي العمل”.

نرشح لك: وفاء عامر: ظلمت بيتي بسبب مسلسلات رمضان الماضي

 

أضافت: “العمل ده كان مسلسل بوابة الحلواني، واللي مشاني يومها المنتج الفني بشنطة هدومي، وروحت مشي.. عشان كده بقول للعيال الصغيرة إنتو ماشفتوش اللي إحنا شوفناه”.

يشار إلى أن وفاء عامر، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “راجعين يا هوى”، ومسلسل “جزيرة غمام”.

“راجعين يا هوى” مأخوذ عن قصة إذاعية قديمة للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، ويجسد فيها الفنان الكبير أحمد بدير، دور شخص مولع بالكتب والفلسفة، ويمتلك مكتبة يقضي عمره فيها.

المسلسل من بطولة خالد النبوي، ونور، وأحمد بدير وأنوشكا، ووفاء عامر، وأحمد داش، وإسلام إبراهيم، وأحمد خالد صالح، وكريم قاسم، ومن إخراج محمد سلامة ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومأخوذ من قصة أسامة أنور عكاشة، وإنتاج تامر مرتضى.

وتدور أحداث مسلسل “جزيرة غمام”، فى عام 1914، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن، وتم العمل على بناء الديكورات لتلك الفترة، وتكوين صورة مناسبة للمشاهد عن تلك الفترة من حيث الملابس والعربات وغيرها.

المسلسل من بطولة: طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب والفنان رياض الخولى، وأحمد أمين، والعمل من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.