إياد نصار يطالب الأهالي الالتزام بالتصنيف العمري للأعمال الفنية

قال الفنان إياد نصار إن الموسم الرمضاني يزيد صعوبة كل فترة، وأصبح مرهقا، ولا يرجع ذلك لسبب معين في المنظومة الفنية.

تابع “نصار” خلال حلوله ضيفا على برنامج “مساء dmc”، مساء الخميس، مع الإعلامي رامي رضوان عبر شاشة “dmc”، أنه يرى أن فكرة مسلسلات الـ10 حلقات بالنسبة له كممثل أسلم له، لأن لديه الفكرة كاملة وليس هناك مفاجأت في الأحداث بسبب كتابة الحلقات على الهواء كما يحدث في مسلسلات الـ30 حلقة.

نرشح لك: عن السفينة “إيفر جيفن”.. تفاصيل فيلم “6 أيام” لـ إياد نصار

أوضح أن المنصات الرقمية وسيط مختلف، يوجد بها شيء اختياري لدى المشاهد، كما يوجد بها تصنيف عمري، مردفة: “بطالب الأهل بالالتزام بالتصنيف العمري، لأنه تصنيف علمي”. مؤكدا على أن التصنيف ليس عبثيا ومهما جدا للتعامل مع الوسيط.

أشار إلى أن الصناعة الفنية أنجزت في تعاملها مع الوسيط الجديد وهو المنصات الرقمية، موضحا أن مشاكل المنصات شيء طبيعي في البداية.

يذكر أن الفنان إياد نصار ينتظر طرح مسلسله الجديد “وش وضهر”، عبر منصة “شاهد”، والذي يشارك في بطولته مع الفنانة ريهام عبد الغفور.

كانت منصة شاهد VIP البرومو الرسمي لمسلسل “وش وضهر”، الذي تقوم ببطولته الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان إياد نصار، ومن المقرر عرضه قريبا.

المسلسل الذي من المقرر طرحه قريبا على منصة شاهد VIP، من تأليف ورشة سرد لمريم نعوم، وسيناريو وحوار شادي عبد الله وأحمد بدوي، ومن إخراج مريم أبو عوف، ويشارك في بطولته إلى جانب ريهام عبد الغفور وإياد نصار كل من ميمي جمال ومحمود قابيل وثراء جبيل وشريف دسوقي.