أحمد السعدني يرفض الاستغناء عن موسيماني: أسوأ قرار للخطيب

محمد هيثم

علق الفنان أحمد السعدني، على الأنباء المتداولة حول رحيل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن تدريب النادي الأهلي، موضحًا أن هذا القرار إذا صدر سيكون اسوأ قرار للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

كتب “السعدني” عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “‏قرار الاستغناء عن موسيماني لا قدر الله في حالة صدوره سيكون اسوأ قرار يتخذه الخطيب منذ توليه المسئولية، هناك ضغط غير طبيعي من الأعلام!! وبعض رموز النادي وبعض الجماهير (حديثة العهد) بالتشجيع أرجعوا بالذاكرة ٧ سنين قبل قدوم موسيماني لم نستطيع خلالهم تحقيق أفريقيا”.

نرشح لك: يعرض في يونيو.. مشوار “كيرة والجن” من رواية أحمد مراد إلى السينمات

تابع: “حتى ڤايلر الزمالك مبارتين متتاليتين بالأداء الرائع اللي بيطالب بيه الكابتن رضا مثلاً، استقيموا يرحمكم الله، الراجل اتغلب فاينل من مباراة واحدة في أرض المنافس في ظاهرة كونية لن تتكرر والماتش ده لو اتلعب في كوكب المريخ مع كامل احترامي للفريق المغربي كنا هنكسب”.

أشار: “‏هذه هجمة عنصرية ضد مدرب أفريقي محترم حقق إنجازات لم نشهدها من أيام چوزيه، أرجو من جمهور الأهلي المحترم دعم موسيماني والخطيب ضد هذه الهجمة الشرسة المستفيد الوحيد منها هي الأندية المنافسة اللي أكيد أول ناس هيجروا يمضوا موسيماني حالة رحيله”.