تفاصيل مقاضاة براد بيت لـ إنجلينا جولي

يقاضي الفنان العالمي براد بيت زوجته السابقة إنجلينا جولي، وذلك على خلفية إلحاق الضرر بشركته الخاصة بالنبيذ.

سعت أنجلينا جولي “إلى إلحاق الأذى” بزوجها السابق براد بيت من خلال بيع حصتها في مزرعة عنب تعود ملكيتها لأوليغارشية روسية، حسبما زعمت الوثائق القانونية. وفقا لـ”سكاي نيوز“.

نرشح لك: براد بيت: انفصالي عن أنجلينا جولي مثل الموت

ساعدت عملية البيع على إطلاق استيلاء “عدائي” على تجارة النبيذ التي كان ممثل نادي القتال قد “بناها بعناية” وأجبرته على الدخول في شراكة مع “شخص غريب لديه ارتباطات ونوايا سامة”.

اشترى الزوجان السابقان في هوليوود حصة بقيمة 20.8 مليون جنيه إسترليني في شركة Chateau Miraval SA، وهي شركة فرنسية تضم منزلاً ومزرعة عنب في جنوب فرنسا، في عام 2008.

تزوج الزوجان في مزرعة العنب في عام 2014، لكن بيت الآن يقاضي زوجته السابقة على الممتلكات الفرنسية.

يقول محامو بيت إنه في ظل إدارته، نمت الشركة إلى “قصة نجاح دولية بملايين الدولارات”. ويزعمون أن جولي “لم تساهم بشيء” في نجاح المشروع.

وفقًا للدعوى القضائية، باعت جولي حصتها إلى شركة تصنيع المشروبات الروحية في لوكسمبورغ التي يديرها الأوليغارش الروسي يوري شيفلر، دون علم بيت. وبحسب ما ورد أبلغت بيت بقرارها البيع لشيفلر في يناير 2021 ، قائلة إنها توصلت إلى “قرار مؤلم، بقلب مثقل”.

قالت الوثائق التي تم تقديمها الأسبوع الماضي: “من خلال البيع المزعوم، سعت جولي لإلحاق الأذى ببيت”.

“كانت جولي تعلم وتعتزم أن يحاول شيفلر والشركات التابعة له السيطرة على الأعمال التي بناها بيت وتقويض استثمار بيت في ميرافال”.

أضافت أن شيفلر “اكتسب سمعة سيئة من خلال تكتيكات العمل الشريرة والجمعيات المهنية المشبوهة” وأن الارتباط به “يهدد سمعة العلامة التجارية بيت التي تم بناؤها بعناية”. “كل هذا هو نتيجة مباشرة لسلوك جولي غير القانوني والمؤذي”.

تابعت: “في انتهاك لاتفاق الأطراف، سعت جولي إلى إجبار بيت على شراكة مع شخص غريب ، والأسوأ من ذلك ، شخص غريب بجمعيات ونوايا سامة”. طلب محامو بيت المحاكمة أمام هيئة محلفين.

تقدمت جولي بطلب الطلاق في عام 2016. للزوجين السابقين ستة أطفال معًا – مادوكس وباكس وزهرة ، الذين تم تبنيهم ، بالإضافة إلى شيلوه والتوأم فيفيان ونوكس.