أول رد من أحمد العوضي على أنباء انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

علق الفنان أحمد العوضي، على الأخبار المتداولة من صباح أمس الاثنين، حول انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

نشر “العوضي” عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمعه بياسمين عبد العزيز، وعلق عليها: “مهما يحصل بيننا.. هتفضلي أنتِ كل حاجة وكل حياتي.. بحبك”.

 أحمد العوضي

نرشح لك: بيان رسمي من محامي ياسمين عبد العزيز بخصوص شقيقها

في نفس السياق، كان أشرف عبد العزيز، محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز، أصدر بيانا يحذر فيه من التعامل الإعلامي مع أي تصريحات أو أقوال منسوبة لشقيقها وائل على خلفية النزاع الذي تجدد بينهما صباح اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء البيان كالتالي: “بيان إعلامي وتحذير هام من أحاديث صادرة من شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، يعلن ويحذر مكتـب الأستاذ أشرف عبدالعزيز محامي الفنانة ياسمين عبدالعزيز أن شقيق الفنانـة ينشـر أحاديث وحـوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخـص الفنانة ياسمين عبدالعزيز لذلك فنحن نحـذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حـوارات أو طـرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، والزج باسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك”.

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، ردت على تصريحات شقيقها وائل الداعمة لها منذ ساعات بطريقة مفاجئة، حيث كتبت: “اتوكس أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس”.