شاشة

نادية رشاد: الرئيس هو من اختارني لدور والدته في “الإختيار 3”

شروق عبد الحميد

تحدثت الفنانة نادية رشاد، عن سبب مشاركتها في مسلسل “الاختيار 3″، رغم أنها كانت تنوي الاعتذار.

قالت “رشاد” خلال حلولها ضيفة على برنامج”بنت البلد” الذي تقدمه الفنانة نشوى مصطفى، على قناة “صدى البلد”:”أنا اعتذرت عن الجزء التاني من مسلسل الإختيار، طلبوني علشان أعمل دور أم زكريا، لكن وقتها كانت الكورونا شديدة، ومع سني ده كنت خايفة علشان معنديش مناعة”.

نرشح لك: شيرين سيف النصر: كنت أتمنى أعمل مشهد في “الاختيار”

 

تابعت”رشاد”: “أنا كنت نزلت اشتريت لبس التصوير، لكن الدكتور قالي إنتِ معندكيش مناعة خالص، فخفت أنزل وأختلط بالناس، فاعتذرت عن الدور”.

كما أوضحت أنها كانت سوف تعتذر مرة أخرى عن المشاركة في “الإختيار3″ موضحة:” قالولي إنت مش هتقدري تعتذري المرة دي، لأن فخامة الرئيس هو اللي قال إنك تعملي الدور ده”.

أضافت”رشاد”:” قلتلهم مادام الرئيس اللي قال كده، حتى لو فيه كورونا هنزل، حد يكون هيعمل دور أم الرئيس ويرفض”.

وعن علاقتها بالفنان ياسر جلال قالت:” أنا أعرف ياسر من وقت ما اتخرج، وهو بيشتغل معايا من أيام “الوعد الحق”، وأعرف والده من زمان مخرج كبير، أخرج ليا مسرحية “الشجرة”، كانت تجربة منفردة وجميلة”.

ويذكر أن آخر أعمال نادية الرشاد الذي قدمته للجمهور قبل مسلسل “الإختيار 3″، دورها في مسلسل “الطوفان”، والذي لاقت فيه إشادة الكثيرين من حولها، والتي عبرت عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول المسلسل الذي يُعرض على إحدى القنوات الفضائية، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم، ماجد المصري، وفاء عامر، عبير صبري، أحمد زاهر، روجينا، فتحي عبد الوهاب.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock