شيرين سيف النصر: كنت أتمنى أعمل مشهد في "الاختيار"

محمد هيثم

قالت الفنانة شيرين سيف النصر، إنها كانت تتمنى المشاركة في مسلسل “الاختيار 3″، ولو بمشهد واحد، مشيرة إلى أن جميع أجزاء المسلسل رائعة، وأن الفنانين المشاركين به أبدعوا.

أضافت “سيف النصر” خلال اتصال هاتفي في برنامج “مساء dmc” المذاع على فضائية “dmc” وتقدمه الإعلامية إنجي القاضي: “كان نفسي أعمل دور في الاختيار ولو مشهد واحد، بس الـ 3 أجزاء أحلى من بعض الحقيقة، وكلهم أبدعوا”.

نرشح لك: سبب ابتعاد شيرين سيف النصر عن الساحة الفنية

 

أشارت: “كنت أتمنى وبقول يا رب لو أدوني مشهد كنت عملته، أهو ده كان يرجعني من الاعتزال”.

شيرين سيف النصر

في نفس السياق، كشفت الفنانة شيرين سيف النصر، عن سبب ابتعادها لمدة 12 عام، عن الساحة الفنية، موضحة أن ذلك بسبب وفاة والدتها.

قالت “سيف النصر”، إن السبب في غيابها عن الساحة الفنية هو وفاة والدتها والتي كانت تمثل كل شيئا لها، لافتة إلى أنها بعد وفاة والدتها لم تقدر على المواصلة.

أوضحت: “والدتي توفت فهو ده اللي بعدني، مقدرتش أكمل بعديها تعبت أوي بعد ما ماما توفت.. كانت كل حاجة في حياتي الله يرحمها، هي اللي بتقف جمبي وتقرأ لي الأفلام والمسلسلات والصحافة تكلمها، كانت شيلاني شيل الله يرحمها فتعبت أوي بعد ما توفت مقدرتش أكمل، ولقيت مع الوقت أن الورق اللي بيجي لي مش قد كده فقولت خليني أحسن مع الحاجات اللي عملتها كانت هي كافية بالنسبة لي”.

كما أعلنت سيف النصر عن رجوعها للساحة الفنية قريبا، موضحًة: “بدرس رجوعي، وفي أعمال سينمائية اتعرضت عليا جميلة، بدرس فيها، واحتمال أرجع قريب أوي بتكلم في شهرين تلاتة”.

مسلسل “الاختيار 3” بطولة الفنان ياسر جلال، الفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز، وينافس في السباق الرمضاني لعام 2022، وسيناريو هاني سرحان، وإنتاج سينرجي.