"زيزو" ابن "كراكيري".. أبرز المعلومات عن الطفل محمد صابر في "البيت بيتي"

رباب طلعت
طرحت منصة “شاهد vip”، الأربعة حلقات الأولى من مسلسل “البيت بيتي”، بطولة كريم محمود عبد العزيز، ومصطفى خاطر، وآخرين، وإخراج خالد مرعي وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وقد لفت الطفل “زيزو” ابن “كراكيري” الذي يقدمه كريم محمود عبدالعزيز في العمل الأنظار له، بسبب موهبته والتناغم بينه وبين الفنانين.

إعلام دوت كوم” حاور والدة الطفل محمد صابر الذي قدم دور “زيزو” لمعرفة أبرز المعلومات عنه، وكواليس التصوير، وفيما يلي أبرز تصريحاتها:

نرشح لك: تجربة حقيقية.. البحث في عوالم إعلانات البحث عن عمل “أونلاين”

1- محمد لا يزال في الحضانة ولد يلتحق بالمدرسة بعد، حيث إن عمره 4 سنوات فقط، ولديه شقيقين، الأول يوسف الذي قدم دور ابن الفنان محمد علي رزق في مسلسل “ضل راجل”، ومريم قدمت دور ابنة الفنان محمد فراج والفنانة جيهان الشماشرجي في “لعبة نيوتن”، فثلاثتهم لهم علاقة بالتمثيل والتصوير وتلك الأمور، حيث إنهم يعملون كـ”fashion model”.

2- اكتشفنا موهبة محمد عندما وجدناه يحب التقليد، وكثير الكلام والتعبير عن نفسه “بيحب يتكلم في كل حاجة ويقول كل حاجة”، وقد شجعته على ذلك.

3- تم ترشيحه للدور عن طريق مكتب “bee acting”، المملوك للكاستينج دايركتور خالد صفوت، واستغرق تصوير الدور 4 أشهر تقريبًا.

4- محمد كان سبب بهجة كبيرة في “اللوكيشن”، وذلك ليس رأيي فالجميع كانوا يصرحون بذلك، نظرًا لأنه صغير في السن ولديه حس المرح، مما جعله يضفي أجواءً من السعادة على المكان، والفنانين كريم عبدالعزيز، وميرنا جميل، ومصطفى خاطر يحبونه جدًا، وقد أحبهم بشكل كبير، وأيضًا أحب الفنانة مي القاضي، وكذلك الفنانة الكبيرة علا رامي التي جسدت دور جدته كان يتحدث معها كثيرًا في الكواليس، وكذلك مع المخرج خالد مرعي، وطاقم الإخراج كله.

5- التقى لأول مرة بالفنان كريم عبدالعزيز في أول يوم تصوير، وقد احتواه كأنه ابنه، وكان يمزح معه كثيرًا، ولا يقبل بأن يغضب أو يحزنه شيء، وكان يحاول أن “يخرج منه أكتر”، والجميع كان يتحدث عن “لماضته” فشخصيته في الحقيقة كما ظهرت في العمل، والشخصية كانت ملائمة له جدًا، وذلك بشهادة المخرج والمؤلف.

6- خلال الكواليس لم يهب أحدًا، على العكس كان يتحدث مع الجميع ويحبهم، خاصة أنه يحب مشاهدة أعمالهم على شاشة التلفزيون، فعندما كان ينهي مشاهده، لم يكن يرغب في العودة إلى المنزل، كان يفضل الانتظار في “اللوكيشن” مما يتيح له فرصة أكبر للحديث معهم والتقرب منهم.

7- محمد يحب أيضًا لعب كرة القدم، والسباحة أيضًا، بجانب التمثيل، وأتمنى أن أنجح في دعمه ويكمل مسيرته في التمثيل، خاصة أن أخوته أيضًا في نفس المجال، خاصة أن شقيقه الأكبر كان يدعمه بشكل كبير، وكان حافزًا له، بالإضافة إلى أنه أحب أجواء التصوير والتمثيل.

8- هو لديه موهبة كبيرة كما قال عنه الكاستينج دايركتور خالد مرعي، وكنت أنا من أساعده في حفظ دوره وكيفية تقديمه، ونحن سعداء بالتجربة، خاصة أن الجميع كان متعاون والأجواء لطيفة في التصوير من الممثلين والإخراج والإنتاج.

مسلسل “البيت بيتي”، بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، محمود حافظ، مى القاضي، سليمان عيد، سامي مغاوري، أوتاكا، ياسر علي ماهر، علا رامي، عابد عنان، أحمد عبد الوهاب، وبمشاركة مجموعة من الضيوف منهم صبري عبد المنعم، جلال الزكي، عبد الرحيم حسن، وياسر الطوبجي، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي.