خبر

شيرين تنفي عودتها لـ حسام حبيب

ردت الفنانة شيرين على أسئلة المتابعين حول عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب، وذلك بعد انتشار تلك الأخبار خلال الأيام الماضية.

كتبت شيرين ردا على إحدى المتابعات التي سألتها عن حقيقة عودتها لحسام، كاتبة: “أساس الجواز والطلاق الإشهار، لو كنت رجعت كنت حقول”.

نرشح لك: منى زكي تكشف عن أعمالها الجديدة خلال الفترة المقبلة

بينما كتبت متابعة أخرى انتقادات لشيرين جاء فيها: “أنتي رجعتي لحسام وحامل ومش عايزة تقولي، بتعملي دعايا للألبوم بتاعك، أنا مصدومة فيكي”. لترد عليها الفنانة كاتبة: “يا بسمة ربنا يهديكي، أنا ليه أعمل كل ده في السر”.

في سياق آخر، كان قد كشف جميل سعيد، المحامي بالنقض، محامي الفنان حسام حبيب، تفاصيل واقعة إبلاغ الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد “حبيب” حيث اتهمته بالاعتداء عليها.

قال “سعيد” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” المذاع على شاشة MBC مصر ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، إن النيابة واجهت حسام ببلاغ تضمن استدعاء الفنانة شيرين للشرطة متضررة من اعتداء لفظي وقع عليها من حسام.

تابع: “هي قالت إن حسام كان عندها في البيت لأعمال فنية مشتركة ثم نشب بينهما مشادة أسرية تتطورت إليها عبارات سباب وتضمنت بعض عبارات التهديد، فالشرطة وجدته في شقتها واصطحبته للقسم”.

أوضح: “المشاجرة بدأت في العاشرة مساء، والنيابة واجهت المتهم بما تضمنته الأوراق، وأنكرها كلها وقال إن شيرين زوجتي، وأنا كنت قد انفصلت عنها فيه نوفمبر 2021، طلاقا على الإبراء، ثم بادر إلى ردها بعد أسبوعين في حضرة شهود، النيابة قالت له هذا الرد تم في حضرة من؟ فقال في 4 أشخاص حضروا هذا الرد، إنه ردها إلى عصمته شفويا، وطبعا يستطيع الرجل أن يراجع زوجته بالقول والفعل والإشارة، فقال قدام أستاذ سعيد إمام مدير عام روتانا بالقاهرة، وأمام منصور الأحمدي محمد السائق الخاص بشيرين، وأمام سارة الطباخ مديرة أعمالها، وياسمين رضا، وأنه منذ هذا التاريخ يقيم معها إقامة دائمة كزوج في هذا البيت”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock