الأخيرة

تفاصيل أحدث حلقات “الآنسة فرح 5”

تتصاعد أحداث مسلسل الآنسة فرح في الأسبوع الثالث من عرضه حصريًا على منصة شاهد vip، لتكشف لنا خلافات جديدة بين فرح (أسماء أبو اليزيد) وشادي (أحمد مجدي) بسبب ابنهما فريد، ذلك أيضًا بجانب شكوك فرح بأنه في علاقة أخرى، الأمر الذي يثير الكثير من التوتر بينهما، وينتهي باعتراف شادي لفرح بحبه لها.

وتفاجأت فرح من اعتراف شادي بحبه، لتخبره هي الأخرى بأنها اشتاقت لمحادثاتهما، ويقررا الزواج في أقرب وقت، ولكن بسبب توتر العلاقة بين فرح وطارق (محمد الكيلاني)، وصعوبة نسيانها بأنه كان زوجها في الماضي، ولكنهما قررا تمثيل الزواج حتى لا يخبرا ابنهما فريد بأنهما سيقوما بتأجيل الأمر مرة أخرى، كما كشفت الحلقات عن زواج جوجو (عارفة عبد الرسول)، وهزيمة ديدا (رانيا يوسف) للمرض وشفائها بعد صراع مع المرض.

نرشح لك: تفاصيل الحلقة الثانية من “البيت بيتي”

ويُعرض مسلسل الآنسة فرح على قناة mbc 4 في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية، كما يُعرض قبلها بـ 24 ساعة على منصة شاهد vip.

مسلسل الآنسة فرح هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، وقد انتهت S productions من تصوير 5 مواسم من المسلسل تمامًا مثل النسخة الأصلية بإجمالي 110 حلقة على مدار 3 سنوات.

ويتصدر بطولة المسلسل النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء المسلسل سيناريو وحوار محمود عزت، ومن إخراج وائل فرج، وقد حصد أجزاءه الأربعة العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock