تفاصيل الحلقة الثانية من "البيت بيتي"

جمعت الحلقة الثانية من مسلسل “البيت بيتي” الذي يعرض حصريا على “شاهد vip” بين كراكيري (كريم محمود عبدالعزيز) وبينو (مصطفى خاطر)، حيث قرر كلا منهما العودة للقصر بعدما هربا منه في نهاية الحلقة الأولى من المسلسل.

كراكيري ذهب للقصر بحثا عن التاكسي الخاص به بعدما اختفى عند خروجه من القصر، وبينو ذهب لاكتشاف ما إذا كان هناك لصوص يحاولون خداعه لسرقة القصر أم لا، واستعان كراكيري بجار له (بلطجي) لتهديد خاطر الذين يعتقدون أنه هو من سرق التاكسي ولكنه يختفي في القصر مما يضطر بينو وكراكيري للدخول إليه والبحث عنه.

نرشح لك: معلومات عن “إنفلونزا الطماطم” التي تصيب الأطفال

حدثت أمور غريبة في القصر فكلما صعدا سلما يجدون أنفسهم في الطابق الأرضي، وبعدما تأكدا من ذلك خافا وهربا منه مرة أخرى، إلا أنهما يقابلا محمود حافظ الذي ظهر في بداية الحلقة وهو يساعد امرأة ورضيعها بعد هروبها من القصر خائفة.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل “البيت بيتي”، هو من أعمال شاهد الأصلية ويضم إلى كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، كل من محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، محمود حافظ، سليمان عيد، سامي مغاوري، أوتاكا، ياسر علي ماهر، علا رامي، عابد عنان، أحمد عبد الوهاب، مي القاضي وآخرين، وبمشاركة مجموعة من الضيوف منهم صبري عبد المنعم، جلال الزكي، عبد الرحيم حسن، وياسر الطوبجي، وهو من تأليف تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي.