خبر

“الإفتاء” تؤكد ضرورة فصل مكان نوم الأبناء عن الوالدين

كشفت دار الإفتاء المصرية، عن ضرورة فصل مكان نوم الأبناء عن الوالدين، موضحة أن ذلك من القيم السليمة والعادات الحميدة، وأن القرآن الكريم حث عليها.

كتبت دار الإفتاء المصرية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “حث القرآن على القيم السليمة والعادات الحميدة من حيث ضرورة فصل مكان نوم الأبناء عن غرفة الوالدين، والاستئذان عند الدخول، بقوله تعالى: ﴿يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لِيَسْتَأْذِنْكُمُ الَّذِينَ مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ وَالَّذِينَ لَمْ يَبْلُغُوا الْحُلُمَ مِنْكُمْ﴾ [سورة النور: 58]”.

كانت دار الإفتاء المصرية، قد أطلقت حملة بعنوان “خلي رمضانك أجر”، وذلك خلال شهر رمضان الماضي، وكتبت عبر صفحتها على فيس بوك: “خلي رمضانك أجر، حملة جديدة تطلقها دار الإفتاء المصرية خلال شهر رمضان المبارك انتظرونا في شهر الخير شهر رمضان الكريم مع طاقة متميزة من الروحانيات وما يُعينك على الطاعة.. مع دار الخير.. دار الإفتاء المصرية”.

تابعت: “هذا العام سيتم إطلاق كتاب جديد إلكتروني ينظم لك الوقت خلال شهر رمضان المبارك فيه برامج متعددة ( برنامج لربات البيوت، برنامج للموظف والعامل، برنامج للطلاب… ) والكتاب مقسم حسب الوقت أو الفئة العمرية أو التفرغ والعمل وتذكير بمختلف أنواع العبادات والسنن التي تعينك على طاعة الله”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock