الأخيرة

بعد أزمتها الصحية.. أنغام تحيي حفلا غنائيا بـ جدة

أعلنت الفنانة أنغام، عن حفلها الغنائي الأول بعد أزمتها الصحية الأخيرة وإجرائها عملية جراحية، والذي من المقرر أن يكون بجدة في المملكة العربية السعودية يوم 4 يونيو المقبل.

نشرت “أنغام” بوستر الحفل، المقرر إقامته ضمن حفلات موسم جدة، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت: “جمهور جدة الغالي، موعدنا يوم 4 يونيو ضمن حفلات موسم جدة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

نرشح لك: رفعتم عني الألم.. رسالة أنغام لجمهورها

كانت الفنانة أنغام وجهت الشكر لجمهورها على دعائه لها واهتمامه بالاطمئنان عليها، حيث تعرضت لأزمة صحية مؤخرا استدعت تدخلا جراحيا.

نشرت “أنغام” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورتها، وكتبت: “شكرًا من قلبي على كل كلمة حلوة وكل دعاء من القلب اهتمامكم ودعائكم ومحبتكم رفعت عني كتير من الألم وساعدتني، ممتنة لكم لكل أهلي وأصحابي وأحبابي ألف شكر وربنا يبعد عنكم كل شر ويمتعكم بالصحة”.

قالت الفنانة أنغام إنها كانت تعاني من إصابة في الكتف منذ عام 2011، وحصلت على مسكن “كورتيزون”، وقد قلل بالفعل آلام لفترة طويلة.

كانت قد أشارت خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية“، مساء الأحد، المذاع عبر شاشة “MBC مصر”، إلى أنها حركت يدها بطريقة خاطئة أدت إلى خروج الوتر عن مكانه، وأصبحت تعاني من آلام قوية في منطقة الكتف، وامتدت إلى الذراع بالكامل.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock