رفعتم عني الألم.. رسالة أنغام لجمهورها

وجهت الفنانة أنغام الشكر لجمهورها على دعائه لها واهتمامه بالاطمئنان عليها، حيث تعرضت لأزمة صحية مؤخرا استدعت تدخلا جراحيا.

نشرت “أنغام” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورتها، وكتبت: “شكرًا من قلبي على كل كلمة حلوة وكل دعاء من القلب اهتمامكم ودعائكم ومحبتكم رفعت عني كتير من الألم وساعدتني، ممتنة لكم لكل أهلي وأصحابي وأحبابي ألف شكر وربنا يبعد عنكم كل شر ويمتعكم بالصحة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Angham (@anghamofficial)


قالت الفنانة أنغام إنها كانت تعاني من إصابة في الكتف منذ عام 2011، وحصلت على مسكن “كورتيزون”، وقد قلل بالفعل آلام لفترة طويلة.

أشارت “أنغام” خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية“، مساء الأحد، المذاع عبر شاشة “MBC مصر”، إلى أنها حركت يدها بطريقة خاطئة أدت إلى خروج الوتر عن مكانه، وأصبحت تعاني من آلام قوية في منطقة الكتف، وامتدت إلى الذراع بالكامل.

نرشح لك: بعد طرحها “لوحة باهتة”.. الجمهور يتفاعل مع أغنية أنغام

أضافت أنها أصيبت بورم في إصبع الإبهام وأصبح من الصعب تحريكه، منوهة عن أنها تحاملت على نفسها كثيرا بسبب عدم رغبتها في دخول العمليات، ومن ثم اكتشفت أنها أصيبت بقطع في أحد الأوتار، بينما يوجد آخر على وشك القطع.

لفتت إلى أنها كانت تشارك في حفلاتها الأخيرة، رغم شعورها بآلام شديدة، موضحة أنها كانت لا تستعين بـ”المسكنات” لأنها تؤثر على الصوت والأعصاب، ما جعل الألم يشتد عليها لدرجة منعتها من النوم أحيانا.

أوضحت أن عملية كتفها استغرقت ساعة، وأن الطبيب أخبرها أنه لم يكن يرى شيئا في كتفها سوى الماء والدماء من آثار النزيف.

أكدت على أنها أخطأت عندما تحاملت على نفسها، لكنها تخشى العمليات الجراحية و”البنج”، مشيرة إلى أنها ستظل 6 أيام حتى تفتح غرز الخياطة، وستظل بعدها 6 أسابيع معلقة يدها، لافتة إلى أنها تمكنت من تحريك إصبعها الآن.

أنغام