نور إيهاب: بحثت عن الانتشار وليس المحتوى في بداية مشواري الفني

سالي فراج

عبرت الفنانة نور إيهاب، عن سعادتها في التمثيل أمام الفنان أحمد حلمي في فيلم “واحد تاني”، الذي بدأ عرضه في عيد الفطر المبارك.

قالت “إيهاب” خلال لقائها ببرنامج “عيش صباحك” مع الإعلامية ڤانا إمام، والإعلامي يوسف التهامي، على “نجوم إف إم”، إنه كان من ضمن أحلام طفولتها الوقوف أمام الفنان أحمد حلمي، وسعيدة بتحقيق حلمها.

أشارت إلى أن الفنان أحمد حلمي كان يقف معها كثيرا قبل كل مشهد حتى لا تشعر بالخوف والرهبة أمام الكاميرا، مما أدى إلى شعورها بالثقة الكبيرة، لافتة إلى أن دورها في الفيلم أعطاها ثقة كبيرة في موهبتها خاصة وأنها ترى أنه دور كبير، ومهم ومؤثر.

نرشح لك: كيف تعرف نتفليكس ما نريد مشاهدته؟

أكدت على أنها ستفكر كثيرا قبل قبول أي دور بعد ذلك، لأنها ترى أنها أخذت خطوة مهمة في مشوارها الفني بعد وقوفها أمام الفنان أحمد حلمي، مشيرة إلى أنها في البداية كانت تبحث عن الانتشار فقط وليس المحتوى.

 

يذكر أن فيلم “واحد تاني” بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة، ومن من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.