نادية الجندي: سمير صبري كان بيقف جنبي في أي محنة

رثت الفنانة نادية الجندي، الفنان الكبير سمير صبري، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الجعة، بعد صراع مع المرض.

نشرت “الجندي” عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” عدة صور جمعتها بالفنان الراحل وعلقت راثية إياه حيث كتبت: ” الفنان الكبير سمير صبري، زميلي وصديق مشواري الفني، فقدت أخ عزيز وصديق من بدايتي الفنية في السينما في فيلم (بمبة كشر) وعمل الدور ببراعة له معزة خاصة عندي ورفيق الدرب من بداياتي واستمرت صداقتنا وظهرت معاه في برامجه ودايماً كنت بستشيره في اختيار أدواري وكان فنان ملتزم بيعشق عمله وبيدقق في كل صغيرة وكبيرة وبيتعمق في كل دور بيعمله واشتغلنا مع بعض مرة أخرى في الدراما في مسلسل (ملكه في المنفي) وعمل دور من أهم الأدوار وكنا بنتكرم سوياً العام الماضي في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية وكنت سعيدة إني معاه “.

تابعت: “وفي كل المواقف كان بيقف جنبي وجنب الكل وعمره ما ترك أي فنان في أي محنة له أو مرض، بجد أنا حزينة جداً من كل قلبي على فراقه والفنان الحقيقي لا يموت وأعماله بتفضل باقية مدى الحياة”.

رحل عن عالمنا قبل قليل الفنان سمير صبري عن عمر ناهز 85 عاما بعد صراع مع المرض.

كان الفنان سمير صبري قد تعرض لأزمة صحية كبيرة مؤخرا، وكان يستعد لإجراء عملية قلب مفتوح في إحدى المستشفيات. وكانت الدولة قد أعلنت تدخلها لعلاج الفنان على نفقة الدولة.

يذكر أن الفنان سمير صبري قدم خلال الفترة الأخيرة مجموعة من الحلقات من برنامجه الإذاعي “ذكرياتي”، خلال فترة مرضه، ومن أبرز الحلقات التي أذيعت كانت مع الفنانة ليلى علوي والفنانة صفاء أبو السعود.