علي ربيع: سعيد بإيرادات "زومبي" والمنافسة مع نجوم كبار

محمد هيثم

قال الفنان علي ربيع، إنه دائما ما كان يفكر في عمل فيلم عن “الزومبي” ولكن بطابع كوميدي، موضحًا أن الأشياء التي بها خوف ورعب عندما تتحول إلى عمل كوميدي تكون أفضل وتصل إلى الجمهور أكثر من الأشياء العادية.

أوضح “ربيع” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “التاسعة” المذاع على شاشة “الأولى المصرية” وتقدمه الإعلامية شافكي المنير مساء أمس، أنه يتعلم من العمل مع فنانين أكبر منه ووجودهم إضافة للعمل، لافتا إلى أن الأطفال تحب مشاهدة أعماله لذلك لا يحب تقديم شيء يزعج الأطفال.

نرشح لك: هند صبري: أشعر وكأنني سفينة للنساء

أضاف أنه سعيد لأن الفيلم جيد وحقق إيرادات جيدة، وسعيد أيضا لأنه حقق إيرادات في ظل وجود أفلام أخرى لنجوم كبار، وقدم الشكر للجمهور على ثقتهم هذه مشيرا إلى أنها ستكون بداية قوية لأفلام أخرى.

أشار إلى أن الأشخاص الذين قدموا شخصية “الزومبي” تعبوا جدا في الفليم لأن الأجواء كانت باردة وهم يرتدون ملابس خفيفة وساعات التصوير كانت طويلة جدا، لافتا إلى أن وجود الكوميديا في رمضان شيء مهم جدا لأنها تسعد الناس.

أردف أنه سيأخذ خطوات قوية جدا في السينما، موضحًا أنه يحضر الآن لمسلسل يدعى “نصي التاني” وهو مكون من 10 حلقات.

فيلم “زومبي” تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة علي ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرقة غناء شعبية، بقيادة علي ربيع الذي يقدم مطرب مهرجانات وحمدي الميرغني شاعر وتمر الفرقة بالعديد من المواقف الكوميدية.