شاشة

هاني رمزي عن مشاركته في “العائدون”: شرف كبير

سالي فراج

تحدث الفنان هاني رمزي عن دوره في مسلسل “العائدون”، مؤكدا على أهمية الأعمال الوطنية في الفترة الراهنة حتى تعرف الأجيال الجديدة مقدار تضحية الأجهزة الأمنية في سبيل الوطن.

أضاف “رمزي” خلال مداخلة أجراها عبر تطبيق “Zoom”، مساء اليوم ببرنامج “الحياة اليوم” مع الإعلامية لبنى عسل، على قناة “الحياة”، أنه شرف كبير لأي فنان المشاركة في الأعمال الوطنية، سواء كان بطولة أو ضيف شرف.

نرشح لك: التمثيل في مصر خطوة للأمام.. أبرز تصريحات جنيد زين الدين عن “العائدون”

 

استشهد بحديث الرئيس عبد الفتاح السيسي عن أهمية الأعمال الوطنية، كما أكد على أن الفن له تأثير كبير لتوجيه الجمهور للصواب. موضحا أن أداء دور ضابط مخابرات مسئولية كبيرة، لافتا إلى أنه كان دورا مختلفا عليه، بعيدا عن ما تعود عليه الجمهور في الأدوار الكوميدية.

أردف: “شفت أعمال العمالقة إللي قبلينا، دموع في عيون وقحة، ورأفت الهجان.. وبدأت أشوف أنا ممكن أعمل إيه عشان مبقاش مقلد لحد”. مؤكدا على أن هذا الدور سيؤثر بعد ذلك على اختياراته للأدوار المقبلة.

الجدير بالذكر أن مسلسل “العائدون” يستعرض أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضا عددا من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.

مسلسل “العائدون” بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبي، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock