خاص

القارئ محمد علي الطاروطي ينفي وقفه من إذاعة القرآن الكريم

القارئ محمد علي الطاروطي ينفي وقفه من إذاعة القرآن الكريم
محمد هيثم

انتشرت العديد من الأخبار التي تفيد بوقف القارئ محمد علي الطاروطي، وإحالته للشئون القانونية للتحقيق معه، وذلك على خلفية اتهامات له بتكررا وقوعه في الخطأ خلال قراءة قرآن الفجر.

نفى “الطاروطي” خلال اتصالا هاتفيا مع “إعلام دوت كوم“، خبر وقفه من قبل إذاعة القرآن الكريم، ونفى كل الأخبار المتداولة في هذا الشأن.

نرشح لك: تقديم رجال الدين في دراما رمضان 2022.. تشويه أم نقد؟

أوضح أنه لم يتواصل معه أحد من إذاعة القرآن الكريم ليبلغه خبر وقفه، لافتا إلى أنه تواصل مع الإذاعة وأخبروه أن القرار لم يصدر. كما أنه لا يرد على ما يقال، وأن أي قرار ستتخذه الإذاعة سيتم إعلامه به.

أضاف أن كل ما ينشر عن وقفه أخبار كاذبة، مشيرا إلى أنه يرى كل ما يكتب ولا يرد عليه، لأنه يأخذ أوامره من الإذاعة ويعتبر نفسه جنديا من جنودها، وسيحترم كل قرار يصدر من رئيس الإذاعة أو رئيس التخطيط الديني، سواء كان بوقف أو غير ذلك.

فيما رد “الطاروطي” على منشور نشرته الأستاذة نفيسة موسى، مدير عام التخطيط الديني بالإذاعة سابقا، على حسابها بمواقع “فيس بوك” كتبت فيه أن هناك أخطاء في قرآن الفجر لا يجب أن تمر دون إتخاذ إجراء حاسم، قائلا إنه يحترمها، وأن كل ما تكتبه على صفحتها هي مسؤلة عنه، ولا يحق له التحدث عنه.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock