كريم عفيفي: مسلسل دايما عامر قد يغير واقع التعليم

تحدث الفنان كريم عفيفي عن تفاصيل وكواليس مشاركته في مسلسل دايما عامر، الذي عرض خلال موسم رمضان 2022، إذ قدم خلال الأحداث شخصية “نوفل” مدرس الألعاب.

قال عفيفي خلال مداخلة هاتفية في برنامج lite show عبر قناة الحياة مع الإعلاميتين أميرة عدلي وآية الغرياني، إن أكثر ما شجعه على المشاركة في المسلسل أنه يضم كوكبة كبيرة من النجوم، مشيرا إلى أن المسلسل من الممكن أن يغير في الواقع من خلال تسليطه الضوء على مشاكل التعليم في مصر.

نرشح لك: صلاح عبد الله: اتخضيت من موضوع مسلسل دايما عامر

 

تابع أن الشخصية التي قدمها الفنان محمد محمود في المسلسل هي أكثر شخصية تأثر بها لمدرس من نماذج المدرسين خلال الأحداث: “مدرس اللغة العربية ده كان موجود عندنا.. الراجل ده كان هو المدرس بتاعي بالظبط بنرفزته ببدله.. كان عندنا زيه كتير”.

الجدير بالذكر أن مسلسل دايما عامر ناقش مشاكل التعليم في مصر خلال الفترة الأخيرة، ويحاول مناقشة حلول لأزمات المدرسين وأولياء الأمور والطلاب، ويعود فيه للتعاون مع المخرج مجدي الهواري، بعدما حققا نجاحا سويا في الدراما التليفزيونية خلال مسلسلي “الزوجة الرابعة” عام 2012، و”مزاج الخير” عام 2013.

مسلسل “دايما عامر” بطولة مصطفى شعبان، ولبلبة، وأحمد الشامي، وعمرو عبد الجليل، ونضال الشافعي، وصلاح عبد الله، ومحمد ثروت، وكريم عفيفي، ومحمد محمود، وسما إبراهيم، وأمل رزق، وميرنا نور الدين، ولمى كتكت، وأحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهواري، وإنتاج كامل أبو علي.