استمع.. أغنية "أنا بابا" لـ أحمد شيبة

طرح المطرب أحمد شيبة على قناته عبر موقع يوتيوب، أحدث أغنياته بعنوان “أنا بابا”.

أغنية أنا بابا من كلمات سامح الكومي، وألحان خالد سلطان، وتوزيع نوار البحيري.

 

نرشح لك: كلمات أغنية “أنا بابا” لـ أحمد شيبة

 

كان قد ظهر المطرب أحمد شيبة في مارس الماضي في مقطع فيديو طريف بصحبة والدته، حيث كان يصوره أحد أشقائه أثناء تواجده معها دون علمه.

نُشر الفيديو عبر حساب أحمد شيبة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق كاتبا: “جمعة مباركة عليكم”، وخلاله يظهر وهو ينام عند قدمي والدته، وعندما يسأله شقيقه عن السبب يقول له “شيبة”: “دي أحلى نومة.. هنا موضوع تاني خالص”، معبرا عن مدى حبه لوالدته وراحته أثناء تواجده معها.

الجدير بالذكر أنه كان قد تحدث المطرب الشعبى أحمد شيبة عن علاقته بأولاده قائلا: “علاقتى مع أبنائي تختلف تماما عن علاقتى مع والدى”، موضحا أن الزمن اختلف تماما عما مضى، ففي يومنا هذا يتعامل شيبة مع أبنائه معاملة الأصدقاء، ويتبادلوا الملابس والنكات والمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، عكس ما كان يحدث مع والده، وأضاف: “كنا بنتضرب بالخرزانة ومحدش يقدر يتكلم “.

وكان قد أوضح في مداخلة هاتفية ببرنامج “زق عجلك” على إذاعة شعبى اف ام، أنه قام بنصيحة ابنه محمد عند زواجه بأن يتزوج بشقة تمليك أفضل من الإيجار حيث أنه بدأ حياته الزوجية في شقة إيجار غرفتين وصالة لمدة 10 سنوات حامدا ربه أنه استطاع التغيير فيما بعد ليمتلك منزل يضم كل أسرته بشكل كامل، مشيرة إلى أن ابنه محمود بيمثل ويوسف الأصغر سيكون مخرجا جيدا ان شاء الله”.