برومو

غدا.. خالد الصاوي ضيف برنامج التاسعة على القناة الأولى

يحل الفنان خالد الصاوي ضيفا على الإعلامي يوسف الحسيني، خلال حلقة غد الثلاثاء الموافق ثاني أيام عيد الفطر المبارك، وذلك في برنامج التاسعة عبر القناة الأولى المصرية.

يتحدث الصاوي خلال الحوار عن كواليس أدائه لشخصية خيرت الشاطر، خلال أحداث مسلسل الاختيار 3، والذي عرض في رمضان 2022.

 

نرشح لك: ثاني أيام العيد.. سمير صبري يحاور صفاء أبو السعود في “ذكرياتي”

كانت الحلقة الأخيرة من الاختيار 3 قد شهدت عرض تسجيلات وتسريبات جديدة عن الإخوان، وشهادات العديد من الصحفيين والكتاب والقيادات الثورية في مصر عما عاصروه في فترة حكم الإخوان، من بينهم الكاتبة سكينة فؤاد وعصام زكريا وطارق الخولي ومحمد عبد العزيز وسمير مرقص وغيرهم.

وفي نهاية الحلقة، تم عرض نماذج لأشخاص تابعين لجماعة الإخوان أعلنوا انشقاقهم وتبرؤهم من الجماعة بعد الحقائق التي رأوها في مسلسل “الاختيار 3″، والتسريبات التي تم عرضها، والتي كشفت لهم حقيقة الجماعة، وكيف أنها استغلتهم ضد الدولة.

مسلسل “الاختيار 3” بطولة الفنان ياسر جلال، الفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز، وينافس في السباق الرمضاني لعام 2022، من إخراج بيتر ميمي، وسيناريو هاني سرحان، وإنتاج سينرجي.

تدور أحداث المسلسل في الفترة الحالية، ويتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري والمخابرات الوطنية والعسكرية، في الفترة من ثورة 30 يونيو وما تلاها، ومأخوذ من أحداث حقيقة، المسلسل من أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتشارك في السباق الرمضاني بـ 14 مسلسلًا.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock