نشاط للرياح.. تفاصيل طقس أسبوع عيد الفطر المبارك

محمد هيثم

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل طقس أسبوع عيد الفطر المبارك، في الفترة من الأحد 1 مايو وحتى الجمعة 6 مايو.

أشارت الهيئة في بيان رسمي خاص بها عبر حسابها على “فيس بوك”، أنه من المتوقع أن يسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وجنوب سيناء، وشمال الصعيد، ومعتدل على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

أما ليلا فيسود طقس لطيف على على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وشمال الصعيد، ومائل للبرودة على السواحل الشمالية، ومعتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

نرشح لك: قائمة الأعلى مشاهدة على WATCH IT في رمضان 2022

أما عن الظواهر الجوية المتوقع حدوثها أوضحت الهيئة، أنه في يوم الاثنين 2 مايو أول أيام العيد، من المتوقع وجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على الصحراء الغربية على فترات متقطعة.

أما عن يوم الثلاثاء 3 مايو ثاني أيام عيد الفطر المبارك، فمن المتوقع وجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

ومتوقع يوم الأربعاء 4 مايو ثالث أيام عيد الفطر المبارك، وجود نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وجاء البيان كالتالي: