محمد ثروت: مشكلة الأعمال الكوميدية هي الورق والأفكار

سالي فراج

تحدث الفنان محمد ثروت عن تفاصيل شخصيته “مستر فايز” عبقري الرياضيات في مسلسل “دايما عامر”، الذي يُعرض في موسم رمضان الحالي.

أضاف “ثروت” خلال لقائه ببرنامج “نجوم رمضان أقربلك” على “نجوم إف إم” مع الإعلامية إنجي علي، أن الذي جذبه للدور هو أنه شخصية جديدة ولم يقدمها من قبل، لافتا إلى أن الفجوة الكبيرة بين الطالب والمدرس هي التكنولوجيا.

نرشح لك: بمناسبة عيد ميلاده.. رسالة شهيرة لـ محمد رياض

أشار إلى أن الذي عرض عليه الدور هو المخرج مجدي الهواري، مؤكدا على أن الأعمال الكوميدية أحيانا تستطيع إيصال الفكرة أكثر من الأكشن.

أردف أن مشكلة الأعمال الكوميدية دائما تكون في قلة السيناريوهات، والأفكار، قال: “أزمتنا في الورق والأفكار، عندنا ممثلين ومخرجين جامدين جدا، الورق -مش كله- بقى قليل أوي، العمل الحلو قليل أوي، ممكن يتعرض عليا 10 أفلام ألاقي 2 منهم حلوين”.

قصة مسلسل دايما عامر

يناقش فيه مصطفى شعبان مشاكل التعليم في مصر خلال الفترة الأخيرة، ويحاول مناقشة حلول لأزمات المدرسين وأولياء الأمور والطلاب، ويعود فيه للتعاون مع المخرج مجدي الهواري، بعدما حققا نجاحا سويا في الدراما التليفزيونية خلال مسلسلي “الزوجة الرابعة” عام 2012، و”مزاج الخير” عام 2013.

أبطال مسلسل دايما عامر

مسلسل “دايما عامر” بطولة مصطفى شعبان، ولبلبة، وأحمد الشامي، وعمرو عبد الجليل، ونضال الشافعي، وصلاح عبد الله، ومحمد ثروت، وكريم عفيفي، ومحمد محمود، وسما إبراهيم، وأمل رزق، وميرنا نور الدين، ولمى كتكت، وأحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهواري، وإنتاج كامل أبو علي.

مواعيد عرض مسلسل دايما عامر

قناة ON: الساعة 12:25 منتصف الليل

الإعادة: 6:55 صباحًا.

قناة الحياة: 7:40 دقيقة مساء.

الإعادة: 8 صباحًا – 4:15 دقيقة صباحا