بمناسبة عيد ميلاده.. رسالة شهيرة لـ محمد رياض

شدوى ممدوح

وجهت الفنانة شهيرة حمدي، رسالة لزوج ابنتها الفنان محمد رياض، بمناسبة عيد ميلاده.

نشرت ”حمدي” عبر حسابها الشخصي فيس بوك كلمات تشيد بها زوج ابنتها الفنانة رانيا محمود ياسين، وكتبت: ” زوج ابنتي الإنسان الجميل المحترم صاحب الأخلاق الراقية والفنان المتفرد في فنه العملاق في كل دور يقدمه، صاحب الطلة الخاصة محمد رياض، كل سنة وانت طيب يا حبيبي كل سنة وانت منور حياة أسرتك الجميلة وحياتنا كلنا.. عقبال 100 سنة”.

نرشح لك: ملخص أحداث الحلقة 24 من “الاختيار 3”

 

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد رياض يشارك فى مسلسل ”الاختيار3”، حيث يجسد شخصية ضابط شرطة في الأمن الوطني.

أبطال الاختيار 3

مسلسل “الاختيار 3” بطولة الفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز، وينافس في السباق الرمضاني لعام 2022، من إخراج بيتر ميمي، وسيناريو هاني سرحان، وإنتاج سينرجي.

قصة الاختيار 3

تدور أحداث المسلسل في الفترة الحالية، ويتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري والمخابرات الوطنية والعسكرية، في الفترة من ثورة 30 يونيو وما تلاها، ومأخوذ من أحداث حقيقة، المسلسل من أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتشارك في السباق الرمضاني بـ 14 مسلسلًا.

الجزء الأول من المسلسل عُرض في رمضان 2020، ودارت أحداثه حول ملحمة “البرث” التي وقعت في عام 2017، وقدم الفنان أمير كرارة في الجزء الأول دور الشهيد أحمد منسي، بينما جسد دور الخائن هشام عشماوي، الفنان أحمد العوضي، الجزء الأول من إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار وهو أيضا مؤلف مسلسل العائدون المذاع في شهر رمضان لهذا العام.

أما الجزء الثاني عرض في رمضان الماضي 2021، شارك الفنان أحمد مكي والفنان كريم عبد العزيز في بطولته، من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

طه الدسوقي يتحدث مع إعلام دوت كوم عن كواليس “في بيتنا روبوت 2”