حذرت فنانين وراحوا!.. طوني خليفة يكشف خدعة "رامز واكل الجو"

سالي فراج
طوني خليفة
كشف الإعلامي طوني خليفة عن حقيقة خلافه مع الإعلامي نيشان، بسبب سعي الأخير ليكون طوني مع رامز جلال في برنامجه رامز واكل الجو، الذي لعب خلاله نيشان دور الوسيط مع النجوم.

قال “خليفة” خلال لقائه ببرنامج “العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة على شاشة “المحور”، إنه كان سيموت إذا وقع في فخ المقلب، لافتا إلى أن وضعه الصحي لا يسمح له بالظهور في برنامج مقالب.

نرشح لك: ماذا قالت صباح لـ طوني خليفة قبل قدومه لمصر؟


أردف: “لما صار معي من قبل وعرفت أنه مقلب، طلعت عملت فيديو.. واتصلت ببعض الفنانين اللي كانوا رايحين معنا، وقولتلهم هيدا مقلب مش برنامج.. واتفاجأت إن هدول الفنانين رغم إني حكيتهم راحوا! وعرفت بعدين أن اللي كان طالب 20 و30 ألف أخد 100 ألف حتى يروح، عمل بيزنس”.

أشار إلى أنه لم يكن طموحه أن يكون مكان نيشان ببرنامج رامز، مؤكدا على أنه بعدها تواصل مع بعض الفنانين قبل أن يذهبوا لبرنامج رامز وحذرهم أنه مقلب، ولكنهم ذهبوا وطلبوا زيادة في الأجر، كما أنه لا يوجد خلاف بينه وبين رامز جلال.


قال الإعلامي طوني خليفة في نفس اللقاء، إن علاقاته سيئة بزملائه في الوسط الإعلامي والوسط الفني والسياسي، لافتا إلى أنه يعمل مذيعا منذ 28 عاما.

أضاف “خليفة”، أن بعض الإعلاميين يكون هدفهم هو التربص به، مؤكدا على أنه لا يوجد في الوسط الإعلامي رقم واحد، ولكن يوجد شخص موجود وآخر غير موجود.