محمود عبد المغني عن حنان مطاوع: غول تمثيل

شدوى ممدوح

قال الفنان محمود عبد المغني، إنه سعيد جدا بمشاركته في مسلسل ”العائدون”، الذي يعرض خلال شهر رمضان الحالي.

أوضح ”عبد المغني”، خلال حواره في برنامج ”زي كل سنة” مع الإذاعية غدير حسان، الذي يبث على راديو ”9090”، أن المسلسل عبارة عن مقطوعة موسيقية كبيرة عزفها المؤلف باهر دويدار، والمخرج أحمد نادر جلال.

نرشح لك: رمضان 2022.. داليا شوقي تتألق في أحلام سعيدة و في العائدون

كما وجه الشكر للشركة المنتجة التي حرصت على توفير كافة الإمكانيات حتى يُقدم المسلسل بهذا الشكل الرائع والمحترم. وأعرب عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل، قائلا: ”مبسوط الحمد لله إن أنا في عمل كبير زي ده، ومبسوط كمان بردود الأفعال سواء في مصر أو بره مصر”.

أضاف أنه لم يخف من تقديمه للشخصية لأنه يحب هذا النوع من الأعمال مثل رأفت الهجان، وجمعة الشوان، وتشجع جدا للدور عندما عُرض عليه السيناريو، وكانت فرصة بالنسبة له أن يشارك في عمل يحمل نفس أحاسيس هذه المسلسلات.

وعن تعاونه مع الفنان أمير كراره، قال: ”أنا بحب أمير كرارة على المستوى الشخصي والفني وده واضح للجمهور على الشاشة”، فضلًا عن تعاونه مع أمينة خليل ومحمد فراج.

أكد ”عبد الغني” على ضرورة غرس الانتماء خاصة لدى الشباب والأجيال المقبلة، لافتا: ”الانتماء لازم يبقى موجود طبعا، وشيء مهم جدا ليا وللأجيال اللي جاية بعد كده إننا نشوف ونعرف كم الضغوطات اللي كانت بتواجهها الناس دي، وقد ايه هم ضحوا، وإزاي كانوا بيواجهوا الصعوبات دي”.

تابع: ”كل مشهد له أهمية هيبقى في تطورات للأحداث في الحلقات اللي جاية”. أما عن دور الفنان محمود عبد المغني في مسلسل ”وجوه”، فقد وصف الفنانة حنان مطاوع بأنها غول تمثيل، مشيرا: ”حنان مطاوع دي غول تمثيل والواحد لو ملحقش نفسه قدامها ممكن يتاكل، وإحنا أشتغلنا مع بعض قبل كده في ”بنت القبايل”، ومسلسل وجوه نجح بشكل كبير، وأنا مبسوط بالتعاون معها”.

أضاف”عبد المغني” أن أجواء الكواليس كانت ذات طابع أُسري، وأنه تجمعه علاقة طيبة جدا مع الفنانة حنان مطاوع كما أنه يحترمها جدا على المستوى الفني والشخصي، مشيداً بجهدها الذي تبذله في أعمالها.

الجدير بالذكر أن مسلسل ”العائدون” يستعرض أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضا عددا من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.

مسلسل “العائدون” يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.