رمضان 2022.. داليا شوقي تتألق في أحلام سعيدة و في العائدون

تعيش الفنانة الشابة داليا شوقي، حالة من الانتعاش الفني هذا العام، حيث تشارك بدورين مختلفين في هذا الموسم الرمضاني المليء بالنجوم، حيث تشارك بعملين من أكبر الأعمال في هذا المارثون وهما أحلام سعيدة مع النجمة الكبيرة يسرا، والعائدون مع النجم أمير كرارة”.

وتتميز داليا شوقي بوجودها بجانب النجمة الكبيرة يسرا، والتي تعتبر تميمة الحظ لكثير من النجوم الشباب بوقوفهم بجانبها والتي قالت في تصريحات صحفية: إنها سعيدة بالعمل مع “الديفا”، والمخرج عمرو عرفة، حيث تجسد شخصية “نادين” والتي تلعب دور منتجة اعمال نجل يسرا و تعيش معه قصة حب في العمل علي السبع في دور “آدم”، ومشهد الانفعال يعتبر من أصدق المشاهد التي درات بينهم”.

نرشح لك: يسرا: فرحتي بمسلسل “أحلام سعيدة” متتوصفش

وبجانب أحلام سعيدة، تشارك داليا شوقي الفنانة الكبيرة أمينة خليل حيث تلعب شقيقتها في مسلسل “العائدون” بطولة النجم أمير كرارة، والتي تظهر بشخصية “مروة”، الشخصية التي تتحمل مسؤلية مرض والدها في ظل غياب شقيقتها وانشغالها بالعمل”.

أحلام سعيدة بطولة النجمة يسرا، غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامي مغاوري، داليا شوقي، على السبع، سمية الألفي، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

مسلسل “العائدون” يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، داليا شوقي، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.