حنان مطاوع: أكبر أجر أخذته أقل من مليون ونصف المليون جنيه

أكدت الفنانة حنان مطاوع، عدم صحة الشائعات التي تزعم استبعادها من مسلسل “ضد مجهول” عام 2017 لمطالبتها بأجر 3 مليون جنيه، قائلة: “أجري مش كبير والمكانة بتزيد ولكن مش شاطرة خالص في تفاوض الأجر، ويمكن عشان بدأت من تحت خالص من أجر ضعيف”.

وأضافت “مطاوع” خلال حوارها ببرنامج “حبر سري”، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن السبب في ضعف أجرها قد يكون بسبب عدم قدرتها في التفاوض، متابعة: “بتكسف في التفاوض وأقصى أجر أخدته أقل من مليون ونصف المليون جنيه”.

نرشح لك: حنان مطاوع عن مسلسل “وجوه”: مرعوبة من تجربة البطولة

واستكملت: “أنا مطلبتش 3 مليون جنيه في مسلسل ضد مجهول وأنا مش شاطرة فى التفاوض المادي اطلاقا”.

من ناحية أخرى، عبرت الفنانة حنان مطاوع، عن انزعاجها من شائعة انفصالها عن زوجها المخرج أمير اليماني والتي لاحقتها مبكرا من لحظة زواجها، قائلة ” نفسي اعرف اللي بيطلعوا الاشاعات بيبقوا حاسين بأيه والشائعة ترددت واحنا راجعين من شهر العسل ومكملناش شهر”.

وأشارت إلى أنها اكتشفت خبر انفصالها عن زوجها من خلال صفحات كثيرة على السوشيال ميديا، وعلقت: “لقيت صحباتي من الوسط بيكلموني واكتشفت أن الخبر منتشر وربنا يهدى الناس”.

وعن علاقتها بزوجها أمير، قالت: “اللي شدني في زوجي أمير كل حاجة وتعرفنا على بعص في بروفة مسرحية لم تنفذ ولكن الموضوع بدأ بنا في ارتياح ثم صداقة وتطورت العلاقة بيننا”.

على صعيد آخر، أكدت أن دور منى زكى في فيلم “أصحاب ولا أعز” صعب ويوجد فيه الكثير من التفاصيل، قائلة: “دور منى زكى كان صعب وكمشاهدة أعتقد أن منى زكي سيدة التفاصيل وعندها قدرة تعمل تفاصيل حلوة لأي شخصية تعملها وعندها مشاعر متدفقة وبيعجبني شغلها على الادوار”.

وردت الفنانة حنان مطاوع، على مواقفها حال عرض دور منى زكى عليها قائلة: “لو اتعرض عليا الدور معتقدش أني اعمله ومش معنى أني معملوش فأنا أدين الاخرين هي اذواق واختيارات”.

وتابعت: “اختيارات الأدوار بتكون نتيجة ثقافة وميول فنية، وأنا ممكن معملش دور منى زكى أو اقعد كتير في جلسات مع المخرج و المؤلف عشان اعمله وفى حاجات مقدرش اعملها ولكن معجبة بطريقة منى زكى فى الشغل على الادوار”.

حنان مطاوع