حنان مطاوع عن مسلسل "وجوه": مرعوبة من تجربة البطولة

أعربت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها الكبيرة بخوض تجربة بطولة مسلسل “وجوه” في رمضان المقبل 2022.

تابعت “مطاوع” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة”، مع الإعلامي خيري رمضان والإعلامية كريمة عوض، المذاع على قناة القاهرة والناس، أن مسلسل “وجوه” عبارة عن مسلسلين مختلفين كل مسلسل 15 حلقة ولكن يوجد بينهم رابط مشترك، معلقة على التجربة قائلة: “مرعوبة من التجربة وخوض البطولة في شهر رمضان، لكن مستمتعة بالمسلسل وسيباها على الله”.

نرشح لك: رمضان 2022.. برومو مسلسل “وجوه” لـ حنان مطاوع

 

أضافت: “مش عايزة أفكر في المنافسة واللي فارق معايا أقدم حاجة حلوة ومختلفة، أنا حبيت الشخصية قوي واشتغلت بمزاج قوي”.

وعن موعد انتهاء تصوير مسلسل “وجوه” قالت “مطاوع”: “الشخصية صعبة وأخذت مني مجهود، وأنا مش بروح ويعتبر أنا فى معسكر، وإحنا بنصور حاليا في العين السخنة، وأنا متبهدلة وببهدل أمي وأسرتي معايا ولكن بحب يبقوا معايا عشان أطمئن”.

مسلسل “وجوه” مكون من حكايتين مختلفتين في 15 حلقة لكل منهما، الأولى “وش تالت” من تأليف محمد على إبراهيم، وإخراج معتز حسام، ويشارك في بطولتها: محمود عبد المغني، وهالة فاخر، وعابد عناني، ونورهان، ورانيا ملاح، وتامر فرج.

أما الحكاية الثانية تحمل اسم “وجوه”، من تأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج أحمد حسن، مع الفنان أحمد وفيق، والفنانة جيهان خليل وغيرهما.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: العائدون الذي يعد الجزء الثاني من هجمة مرتدة الذي تم عرضه في رمضان 2021، وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وراجعين يا هوى، والكبير قوي 6، الذي يعود به الفنان أحمد مكي لاستكمال أجزاء مسلسله الشهير الكبير قوي، والمشوار بطولة محمد رمضان، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وأحلام سعيدة، وغيرهم.

مسلسل وجوه

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض