نجوى فؤاد: لو معايا فلوس هنتج لحمو بيكا

سالي فراج

أوضحت الفنانة نجوى فؤاد، رأيها في أغاني المهرجانات ومن يُغنيها، مشيرة إلى أنها ليست ضد أي فنان.

أضافت “فؤاد” خلال لقائها مساء أمس ببرنامج “ضرب نار” مع الإعلامية داليا فؤاد على شاشة “القاهرة والناس”، أنها لم تعرف كسبرة وحنجرة، وويجز، وتنصح حمو بيكا بالتمثيل أكثر من الغناء، مؤكدة على أنها ترى أنه سينجح أكثر في التمثيل عن الغناء.

نرشح لك: نجوى فؤاد: ندمانة أني مكونتش أسرة

 

أشارت إلى أنها إذا كانت ستنتج فيلم سيكون له، مردفة: “بنصح حمو بيكا أنه يمثل فقط.. مع إني مبعترضش أنه يأكل عيش ويشتغل، أنا مش ضد أي فنان حتى لو مكنش عنده موهبة لأنه ممكن يكون أكل عيشه.. أفضل أن حمو يمثل كوميديا هينجح أكتر.. والله لو معايا فلوس هنتج فيلم لحمو بيكا، لأنه شخصية حلوة”.

نجوى فؤاد

كما قالت إن أغنية “بنت الجيران” لحسن شاكوش نالت إعجابها. أما عن المغنيين من الجيل الجديد التي تسمع لهم فهم: “عمرو دياب، وتامر حسني، ووائل جسار”.

في سياق آخر، قالت الفنانة نجوى فؤاد، إنها نادمة على عدم تكوينها لأسرة، لافتة أن الوحدة جعلتها تشعر أن الأولاد مهمين، موضحة أن السبب في غيابها الفترة الأخيرة هو تعرضها لانزلاق غضروفي.

تابعت أن طريقة معاملة الأولاد لآبائهم غير جيدة ولا تعجبها، لافتة: “عندي بنت أنا متبنياها هي بنت ناس قرايبنا ووالديها توفوا في حادثة واتجوزت وخلفت”.

أضافت: “كان نفسي أعمل أسرة وندمانة دلوقتي الوحدة بتقتلني، وبتتعبني أوي أوي، يعني في رمضان ده صحابي والناس اللي قريبين مني بييجوا يفطروا معايا”.