هالة سرحان: "في غل وحقد كبير من نجاح محمد رمضان"

قالت الإعلامية هالة سرحان، إنها من محبي الفنان محمد رمضان، خاصة أنه حقق تفوقا فنيا غير عاديا.

أضافت “سرحان” خلال حلولها ضيفة على برنامج “حبر سري”، المذاع عير شاشة “القاهرة والناس” مع أسما إبراهيم: “بحب محمد رمضان جدا، وتفوق رمضان غير عادي وهو بدأ من بدري وموهبة مميزة وبيحب الفن والتمثيل”، موضحة أن النجاح الساحق قد يؤدي لارتباك في الاختيار.

نرشح لك: هالة سرحان: الرئيس السيسي أعظم هدية من السماء

تابعت: “وهو مش مرتبك في الاختيارات، ولكن هو بيعمل الدور اللي يدخل البيوت المصرية وهو شاطر”.

أشارت إلى أن محمد رمضاننجح في تقديم فكرة الراب الموجود في أمريكا وأوروبا والمجتمع الغربي ويحقق نجاح باهر، مضيفة: “محمد رمضان عمل فكرة الراب وبيكسر الدنيا”.

استكملت: “محمد رمضان خلق لنفسه مجال يبدع فيه بطريقته وبيقول كلام أحيانا فيه حرية بنسبة مرتفعة ومنخفضة ولكن الناس بتشوفه وبتحبه وهو ناجاح جدا ولكن يتعرض للغيرة وعندنا غل”، وتساءلت: “ليه حاطين الناس في دماغنا وليه عايزين نشتم ونكسر في الناجحين؟”.

في سياق آخر، قالت الإعلامية هالة سرحان، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعظم هدية جاءت إلى المصريين، ومصر تحت قيادته تسير بخطى قوية.

تابعت “سرحان” خلال حلولها ضيفة على برنامج “حبر سري”، المذاع عير شاشة “القاهرة والناس” مع أسما إبراهيم: “الرئيس السيسى أعظم هدية، وهو هدية من السماء.. ومصر ماشية بخطى كويسة وبدأنا نحس ونعيش الإنجازات، وعمرنا ما حسينا قبل كده بالإنجاز”.

أضافت أن الإنجازات تتحقق على أرض الواقع والتغيير مذهل ومبهر بما نراه من كمية كبيرة من إنجازات الطرق والكهرباء، مؤكدة على حدوث إنجازات على أرض الواقع.

أردفت: “مصر على جميع المستويات فيها ثورة رقمية وتتجه ناحية الرقمنة، ولازم نعيش عهد الرقمنة ونقبله وننفذه عشان مصر تتنقل وتقدر تواكب التقدم العالمي الذي يطبق الرقمنة”.