هالة سرحان: الرئيس السيسي أعظم هدية من السماء

قالت الإعلامية هالة سرحان، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعظم هدية جاءت إلى المصريين، ومصر تحت قيادته تسير بخطى قوية.

تابعت “سرحان” خلال حلولها ضيفة على برنامج “حبر سري“، المذاع عير شاشة “القاهرة والناس” مع أسما إبراهيم: “الرئيس السيسى أعظم هدية، وهو هدية من السماء.. ومصر ماشية بخطى كويسة وبدأنا نحس ونعيش الإنجازات، وعمرنا ما حسينا قبل كده بالإنجاز”.

هالة سرحان

نرشح لك: بلقيس فتحي: روتانا تعطي الأفضلية لمطربي شركتها فى الحفلات

 

أضافت أن الإنجازات تتحقق على أرض الواقع والتغيير مذهل ومبهر بما نراه من كمية كبيرة من إنجازات الطرق والكهرباء، مؤكدة على حدوث إنجازات على أرض الواقع.

أردفت: “مصر على جميع المستويات فيها ثورة رقمية وتتجه ناحية الرقمنة، ولازم نعيش عهد الرقمنة ونقبله وننفذه عشان مصر تتنقل وتقدر تواكب التقدم العالمي الذي يطبق الرقمنة”.

في سياق آخر، أكدت هالة سرحان، على عدم ندمها على استضافة أي شخص خلال مسيرتها الإعلامية ولكن ندمت على سلوكيات بعض الضيوف، قائلة: “عمري ما بندم وعمري ما قلت يا ريتني ما استضفت.. واستضفت ناس مختلفة معاهم جذرية ولكن أهم حاجة لو مختلفة مع الضيف لازم أحبه بحيث أديله الفرصة يتكلم”.

كما روت تفاصيل موقف ندمت على سلوكيات ضيفه، قائلة: “فى مرة كنت مستضيفة صلاح عناني وشخص إخواني وقال خلال الحلقة إحنا أسيادكم وأثار غضب صلاح عناني وغضبي، ويا ريت ما أديناهم فرصة يطلعوا يتكلموا”.

تابعت: “عملت بريك وقلت له أنت لازم تعتذر فورا، وكان جواهم واعتذر في الآخر واتصلحوا، وإحنا بنقدم أننا ناس عقلانيين وكنا بنفكر أن يكون في حياد أننا نعطي جميع الأصوات فرصة يتكملوا والكلام اللي بيقولوا الإخوان بيخلي الناس تجري وتخاف منهم وهما كانوا بيفضحوا نفسهم”.