ملخص مسلسل العادون الحلقة 14.. "علاء" في اختبار حقيقي

شهدت أحداث الحلقة 14 من العائدون، تسارعا في الأحداث، حيث يستعد “علاء” الذي يقدم شخصيته الفنان ميدو عادل للذهاب إلى “داعش” بعدما أصبح مستعدًا، وحصل على التدريبات اللازمة للمهمة.

من جانبه أرسل “سياف” الذي يجسده الفنان السوري أحمد الأحمد، من يراقب “علاء” ويبحث عنه، ولكن الأخير نجح في كشف المراقبة والهروب منها، فيما حظره “عمر” الذي يجسده الفنان أمير كرارة من أن يغتر بنفسه لأنه سيكون بين الجماعة بمفرده، والأمر يختلف كثيرًا عن وهو معهم وفي حمايتهم.

نرشح لك: رد أمير عيد على اتهامات سرقة لحن إعلان “حياة كريمة”

كما أعطى “عمر” لـ”علاء” فلاشة عليها كافة ردود الأزهر الشريف على كل المفاهيم المغلوطة التي بنيت عليها داعش وكل الجماعات الأخرى، لتكون حماية له من تأثيرهم عليه وعلى أفكاره.

واختطف أحد التابعين لـ”عمر” علاء، ليضعه في اختبار حقيقي ويتأكد من ولائه، وإصراره على إتمام المهمة، حيث ادعى الشاب أنه من “داعش” وقال له كلمة السر التي أخبره بها صديقه فيها، وقد نجح في الاختبار الصعب.

من جانبه، طلق “سياف” زوجته “هند” بعد قتله لشقيقتها التي حاولت الهروب من دولة الخلافة، برغم محاولتها في إرضائه وتبرئها من أختها، بينما “نزار” ظهر عليه علامات حب لها، وأخبرها أن لا تحزن لأنه من الممكن أن يكون ذلك الخير لها، ويحمل لها عوضًا عن “سياف”.