بعد شهرين من الانفصال.. عودة ياسمين رئيس لزوجها هادي الباجوري

فاجأت الفنانة ياسمين رئيس متابعيها صباح اليوم بإعلان عودتها لطليقها المخرج هادي الباجوري بطريقة غير مباشرة وذلك من خلال نشرها مقطع فيديو رومانسي تضمن مجموعة من الصور لهما.

نشرت “ياسمين” الفيديو على حسابها على موقع تبادل الصور إنستجرام، وتضمن لقطات لياسمين وزوجها في مناسبات مختلفة، على يصاحبها الأغنية الشهيرة “الحياة وردية” ” La vie en rose “.

نرشح لك: هادي الباجوري: أقبل تجسيد زوجتي ياسمين رئيس لمشاهد جريئة

ياسمين رئيس كانت قد اعلنت طلاقها من المخرج هادي الباجوري يوم 22 فبراير الماضي، واستعانت ياسمين رئيس بآية قرآنية عن الطلاق عبر تويتر، فكتبت: “﷽.. وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ، صدق الله العظيم، الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم”.

وكان أحدث أعمال ياسمين رئيس هو مسرحية “أحفاد ريا وسكينة” التي عرضت في موسم الرياض، وشاركت ياسمين في بطولتها مع الفنانة دينا الشربيني، والمسرحية من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، وإنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وإخراج سامح بسيوني، كما أشرف عليها المخرج المصري هادي الباجوري، وتضم عدد من النجوم ومنهم محمد أسامة “أوس أوس” وبيومي فؤاد وعلاء زينهم وغيرهم، وانتهى عرض المسرحية يوم 12 فبراير الماضي.

وعلى المستوى السينمائي، تستعد “رئيس”، لإطلاق فيلمها “قمر 14” في دور العرض السينمائية، بعد عرضه العالمي الأول بالدورة الماضية من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، ذلك بجانب فيلمها “جارة القمر” الذي تتصدر بطولته وتنتظر إطلاقه قريبًا في دور العرض.

وعلى الصعيد الدرامي كانت قد تصدرت، بطولة مسلسل “60 دقيقة”، والذي عُرض حصريًا على منصة شاهد vip، وتصدّر تريند منصة شاهد طوال فترة عرضه، كما حصد المسلسل ردود أفعال إيجابية على منصات التواصل الاجتماعي نظرًا لما يتناوله من قضايا مجتمعية مثل الاستغلال الجنسي والتحرش والعنف الأسري.