"يا مسافر وحدك".. تفاصيل الإعلان الجديد لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب

أسماء شكري
الإعلان الجديد لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب
لفت الإعلان الجديد لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب انتباه الجمهور، والذي تم طرحه خلال الساعات القليلة الماضية، ويدعو للتبرع لدعم إنشاء مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب بالقاهرة.

الإعلان من إنتاج شركة Kay-Oh Productions -شادي عبد العزيز وإخراج محمد الزيات- وتضمن فكرة جديدة ومميزة لدعم مرضى القلب من الأطفال، إذ ظهر خلاله 4 أطفال بنتين وولدين يجلسون على شاطىء البحر ويلعبون بالطائرة الورق في سعادة، كونهم أصدقاء وعشرة وقضوا أيامهم سويا.

الإعلان الجديد لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب



نشاهد أم أحد هؤلاء الأطفال تأخذه من بينهم لتصطحبه في السفر إلى أسوان؛ لإجراء عملية داخل مؤسسة مجدي يعقوب للقلب هناك، ونستمع في الخلفية أصدقاء الطفل يغنون له أغنية المطرب الراحل محمد عبد الوهاب “يا مسافر وحدك”، وسط لقطات للطفل مع أبويه من داخل القطار وأيضا لأصدقاء الطفل داخل فصله بالمدرسة؛ لنلاحظ الدكة الخاصة به فارغة وسط حزن زملائه.

نرشح لك: محمود صالح يكتب: الإعلان الغنائي.. ما له وما عليه

الإعلان الجديد لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب
الإعلان الجديد لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب

يشعر أصدقاء الطفل الثلاثة بمرارة غيابه عنهم، فنجدهم يتواجدون في الأماكن التي كانوا يلتقون بها جميعا ويلعبون سويا، ليستعيدوا ذكرياتهم معهم قبل أن يتفرقوا بسبب مرضه بالقلب.

الإعلان الجديد لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب

ينتهي الإعلان بمشهد للطفل من داخل مستشفى مجدي يعقوب للقلب بأسوان وهو يستعد لإجراء العملية ويرتدي الملابس الخاصة بها، وسط دموع والديه ورجائهما أن يخرج من العملية لهما سالما.



ويعد الإعلان رسالة للناس للتبرع لاستكمال مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب بالقاهرة، بهدف اختصار تلك الرحلة الطويلة على مرضى القلب من الأطفال وأهاليهم، التي يقطعونها من محافظات مصر إلى محافظة أسوان، ويختتم الإعلان بجملة: “رحلة العلاج طويلة.. متخليهمش يستنوا كتير”.