سعد الصغير باكيا: يارب خليني أبطل المهنة دي

تحدث الفنان سعد الصغير عن أمنيته بأن يترك مجال الفن، موضحا أنه يدعو الله كثيرا بتلك الدعوة ويتمنى أن تتحقق.

قال الصغير خلال حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب في الجزء الثاني من حلقته في برنامج سابع سما عبر قناة النهار: “سامحني يارب واغفر لي، كل مرة كنت بموت وربنا أنقذني، كنت بقوله يارب لو قمت من العيا مش هغني تاني.. وغنيت تاني.. فيارب سامحني واديني الصحبة الحلوة اللي تخليني أبطل المهنة دي”.

كما تحدث عن حبه لوالدته الراحلة وحزنه على فراقها: “من بعدك يا أمي الحياة ولا ليها لازمة وعمال أغلط كتير.. بغلط وبصلح الغلط بغلط، ولا الحياة ولا الفلوس ليها طعم من بعدك ياما.. أنا بروح أفطر معاها أول يوم رمضان في التربة وبشتكيلها”.

كان سعد الصغير قد قال في الجزء الاول من الحلقة، إن لديه صراع في حياته بين الخير والشر، موضحًا أن والدته قبل وفاتها كانت تتمنى أن يقدم برنامج شبيه لبرنامج الإعلامية ريهام سعيد.

أضاف “الصغير” خلال لقائه في “سابع سما” المذاع على قناة “النهار” وتقدمه الإعلامية راغدة شلهوب أنه قدم برنامج خيري على إحدى القنوات الفضائية وهذا ما يخفف عنه إحساسه بالذنب، مشيرا إلى أن دعوات الأشخاص الذين يستضيفهم في البرنامج الخيري أفضل من غنائه في الأفراح.

نرشح لك: صابرين تكشف تفاصيل تسريب فيديو رقص لها من عيد ميلادها

تابع: “ربنا مش راضي عني، وأنا مش راضي عن نفسي، ولما أعمل برنامج خيري ببقى راضي عني، وبحس أن الدعوة أحسن من مليون فرح أنا عملته، ضميري يؤنبني لأن سني كبر، وأنا كنت بقول لما ابني يتجوز مينفعش أبقى جد وأنا بغني”.

أوضح: “زمايلي شيوخ لما كانوا يكلموني يقولوا إحنا رايحين نعتكف خمس أيام، وأنا أقول لهم عندي حفلة في شرم، تناقض غريب جدا، لدرجة أن هم قالوا إحنا تعبنا معاك يا سعد، اللي مهديني سنة أني عملت البرنامج الخيري”.

أردف: “أمي قبل ما تموت قالت لي نفسي تعمل برنامج زي ريهام سعيد، يدوبك عملت برنامج خير والقناة قالت لي أعمل اللي أنت عايزه، ومبهتمش بالأصوات والغناء في البرنامج أكتر من الخير، وعلى فكرة مش أنا اللي بدفع المساعدة القناة هي اللي بتدفع، بس أنا مستريح بالدعوة”.

سعد الصغير