خبر

جدل حول حذف “شاهد” حلقة من المسلسل الكويتي

حذف شاهد حلقة من المسلسل الكويتي
جدل كبير أثير خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية، حول حذف الحلقة السابعة من المسلسل الكويتي “من شارع الهرم إلى”.

من روّج لحذف الحلقة السابعة أوضح أن السبب هو ما أثارته من غضب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن بالبحث على منصة شاهد تم التأكد من عدم صحة تلك الأنباء، وأن الحلقة السابعة ما زالت موجودة على المنصة وأيضا باقي الحلقات التي تم عرضها حتى الآن، ولكن منصة شاهد حذفت من الحلقة السابعة مشهدا لممثلة تظهر خلاله وهي داخل الحمام؛ وهو المشهد الذي اعترض عليه البعض وتحفظوا على وجوده وطالبوا المنصة بحذف الحلقة بسببه.

حذف شاهد حلقة من المسلسل الكويتي

حذف شاهد حلقة من المسلسل الكويتيوكان قد تعرض المسلسل الكويتي “من شارع الهرم إلى”، لانتقادات شديدة منذ طرح البرومو الخاص به، وأطلق بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج “وقف مسلسل من شارع الهرم إلى”.

نرشح لك: بعد اتهامه بالإساءة لمصر.. 13 تصريحا لـ هويدا الحسن عن مشاركتها في “من شارع الهرم إلى “

اعتبر عدد من الكويتيين أن العمل يسيء للمجتمع الكويتي بسبب تطرقه لقضايا حساسة وجدلية، بالإضافة إلى أن المسلسل كان قد وجهت إليه اتهامات من قبل بأنه يهين المرأة المصرية.

بدوره، أعلن وكيل وزارة الإعلام سعود الخالدي لجريدة “الراي” الكويتية” عن توجيهات من الوزير الدكتور حمد روح الدين لجميع قطاعات الوزارة بعدم التعاقد أو استضافة أي من المشاركين في المسلسل المثير للجدل الذي يعرض على إحدى القنوات الفضائية.

قال “الخالدي” إن وزارة الإعلام ستتخذ الإجراءات ‏لمحاسبة كل من شارك في العمل من موظفي الوزارة من دون إذن رسمي من الوزارة.

كما أكد على أن العمل تم تصويره خارج الكويت ومن دون الحصول على إجازة نص أو إجازة إنتاج من الوزارة. وشدد الخالدي على أن وزارة الإعلام حريصة كل الحرص على إظهار الصورة المشرفة للمجتمع الكويتي ورفض أي أعمال من شأنها الإساءة إليه.

يذكر أن مسلسل “من شارع الهرم إلى” يضم العديد من الفنانين، من بينهم هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني، ومن تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثني صبح.


حذف شاهد حلقة من المسلسل الكويتي

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock