إيناس مكي تكشف أسباب تعرضها للانتقادات في الإذاعة

حلت الفنانة إيناس مكي ضيفة على برنامج “نص الحدوتة” مع شيرين سليمان، وذلك عبر شاشة “cbc”، وتحدثت عن عدد من الموضوعات الخاصة بتجربتها في عالم الإذاعة خلال بدايتها.

قالت “مكي” إنها تعرضت للنقد الشديد خلال تواجدها في الإذاعة بسبب طريقتها الكوميدية خلال برنامجها، وهو ما جعلها تدخل في مشاكل عديدة بسبب ذلك، لترد عليهم بأن البرنامج لا بد أن يكون طبيعي وبه بعض الكوميديا، وهو ما تم الموافقة عليه بعد ذلك.



تواصل قناة cbc يوميًا عرض برنامج “نص الحدوتة” حتى نهاية شهر رمضان المبارك، ويقدم البرنامج 30 حكاية و30٠ نجمًا من نجوم الفن الذين قدموا أعمالا لا تنسى وأصبحوا أيقونات في السينما والفيديو والمسرح.

نرشح لك: صابرين: أجريت عمليتي تجميل


و يستعرض الضيوف في كل حلقة بعض الذكريات والمعلومات التي لم يتم الكشف عنها من قبل، فيفتحون صندوق الذكريات ويكشفون عن أسرار جديدة تعرض لأول مرة على شاشة التلفزيون.

برنامج نص الحدوتة تقدمه الإعلامية شيرين سليمان ويعرض يوميا على شاشة cbc وإخراج حسام حامد، رئيس تحرير ماجد محمود وإعداد أحمد عارف وفيصل عبدالغني.

ولدت إيناس مكي في14 يناير 1973 وهي الأخت الكبرى للممثل أحمد مكي، وبرزت في التسعينيات، اشتهرت بأداء دور الفتاة الأجنبية والمذيعة في البرنامج الكوميدي ناس وناس، من الأعمال التي شاركت فيها فيلم الحاسة السابعة، مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، وقدمت دور البطولة في مسرحية جنون البشر و في رمضان 2019 شاركت في مسلسل الواد سيد الشحات، وغيرها .

إيناس مكي