"تعبت نفسيا".. عمرو يوسف يتحدث عن أسباب وقف مسلسل "الملك"

كشف الفنان عمرو يوسف، الأسباب الحقيقية لوقف مسلسل الملك، الشي كان مقررا عرضه رمضان الماضي.

قال “يوسف” خلال لقاء مع برنامج “حبر سري”، مساء السبت، المذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”: “أول مرة أتكلم عن وقف مسلسل الملك وكنت رافض الرد ساعتها، لأن الكثير من وسائل الإعلام العالمية أتكلمت عنه غير وسائل الإعلام المصرية وفضلت الصمت وقتها لأن الكلام كان كتير قوي زيادة عن اللزوم، وتجويد وراء أسباب وقف المسلسل”.

نرشح لك: أحمد مكي ينعي الغائبين عن مسلسل “الكبير أوي”

أشار إلى أن وقف المسلسل كان بسبب مشاكل بين المؤلفين وشركات الإنتاج وهو كممثل، مردفا: “محدش عمل خطأ بقصد ونفس شركة الإنتاج اللي أنتجت لي المسلسل تعاقدوا معايا على شغل تاني، وتعاقدوا مع الكتاب في مسلسل جديد هو جزيرة غمام”.

كما كذب الفنان عمرو يوسف، الشائعات التي أدعت وقف المسلسل بسبب رفضه حلق ذقنه، مضيفا: “ومن ضمن الشائعات الكارثية أنه أتقال إني مرضتش أحلق دقني وده يعطي إيحاء خاطئ عني وعن الشغل، وأنا راجل محترف وتتلمذت على يد نور الشريف ومفيش حاجة اسمها كده والتفكير يوصل لكده، والشخصية من غير دقن وشنب في الحلقات الأخيرة”.

أوضح أن المسلسل مأخوذ عن رواية نجيب محفوظ ويقوم على دراما وخيال المؤلف وضاف إليها الكتاب “آل دياب” وعملوا 30 حلقة، مشيرا إلى حدوث بعض الاعتراضات بعد طرح برومو المسلسل.

تابع: “وفي ناس كثيرة رأت في أخطاء في شكل التاج والذقن، وأن ده مكنش موجود وقتها وشركة الإنتاج قررت توقف المسلسل”.

أردف: “كل زملائي في الوسط كلهم دعموني وأكثر من 80 نجم عملوا لي دعم كبير، وكنت نفسيا في الوقت ده مضايق جدا وكان فاضل لنا 10 أيام ونخلص المسلسل، وأحبطت جدا وحسيت أن في مجهود كبير راح في الهوا وكنت نفسيا تعبان جدا في الفترة دي وكلنا أحبطنا”.