شاشة

تعليق عمرو أديب على إعلان ياسمين عبد العزيز في رمضان 2022

وجه الإعلامي عمرو أديب رسالة للفنانة ياسمين عبدالعزيز، مطالبًا إياها بالتركيز في صناعة الكوميديا، مؤكدًا على أنها “كوميديانة عبقرية” على حد تعبيره.

قال “أديب” خلال حلقة مساء الجمعة من برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “mbc مصر”: “عايزة أقول لياسمين عبد العزيز إنتي كوميديانة عبقرية، وأرجوكي اوعى حد يقنعك إن الممثل الكوميدي ده أقل درجة من اللي بيمثل أي دراما تانية، يبدو إن حد قالك الممثل الكوميدي ده لأ، إنتي لازم تمثلي دراما وعياط وحب وتسيبك من الكوميديا”.

نرشح لك:عمرو يوسف يكشف سبب ابتعاد كندة علوش عن الساحة الفنية

أضاف: “أنا رأيي وبتكلم بجد، لمجرد إنك عملتي إعلان السنادي كان مبهر جدا لدرجة إني فكرة إنك لازم تعملي الفوازير، هي دي نجمة الفوازير السنين الجاية، يا جماعة احنا قليل أوي لما يكون عندنا نجمة صف أول كوميدية، ياسمين دي نجمة شباك، فبقولها أرجوكي ركزي في الكوميديا احنا محتاجينك فيها”.

في سياق متصل، قال إن ذلك هو تقيمه للأسبوع الأول من رمضان، حيث إن هناك عدد من الانطباعات الأولية على الأعمال، مضيفًا أنه يعمل على مسلسلات رمضان لمدة 20 عامًا تقريبًا، وغالبًا ما تدوم تلك الانطباعات، وأولها هو تميز ياسمين عبد العزيز.

كانت شركة “we” أطلقت حملتها الدعائية لرمضان 2022، الأسبوع الماضي، وقدمت فيه الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان كريم محمود عبدالعزيز عدد من الشخصيات الفنية المرتبطة بدراما رمضان في الماضي والحاضر.

وقد حاز الإعلان على إشادات واسعة، وانتشرت أغنيته “إزيك يا” التي قدمتها ياسمين عبد العزيز بشكل واسع، وتحولت إلى “ترند” خلال الأيام الأولى من رمضان على “تيك توك” و”إنستجرام” حيث قلدها الكثيرون من خلال فيديوهات قصيرة لهم.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock